الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / في إجتماعه الأول بوادر الإستقرار في الزمالك

في إجتماعه الأول بوادر الإستقرار في الزمالك


كتب – عاطف ابو القاسم
اعتمد مجلس إدارة الزمالك في اجتماعه الاول العقود المختلفة التي تم إبرامها خلال الفترة الأخيرة إلى جانب الاطلاع على كل الأمور سواء الإدارية أو المادية في القلعة البيضاء بالإضافة الى اعتماد تعاقد النادي مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض.

في اجتماعه الاول اعتمد مجلس الزمالك قرار إقالة المونتينجري نيبوشا المدير الفني السابق،بالإضافة الى اعتماد تعاقد النادي مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق بخلاف الاتفاق مع البرازيلي ريكاردو لاعب الفريق الأسبق لتسوية مستحقاته لدى النادي إلى جانب الاطلاع على كل الأمور سواء الإدارية أو المادية في القلعة البيضاء .

واستمر اجتماع مجلس إدارة الزمالك ساعتين بحضور الخماسى أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال نائبا رئيس الزمالك، حازم ياسين أمين الصندوق هاني زادة وعبد الله جورج عضوى المجلس وتم مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفترة الماضية والاجتماع شهد اعتماد العقود المختلفة والإطلاع على كل الأمور سواء الإدارية أو المادية .
وشهد الاجتماع حضور كل من أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال نائبي رئيس المجلس، حازم ياسين أمين الصندوق، وهاني زادة وعبد الله جورج عضوي مجلس الإدارة.
واعتذر مرتضي منصور رئيس الزمالك عن عدم الحضور، كما اعتذر الثلاثي إسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد وشريفة الفار أعضاء المجلس عن عدم حضور الاجتماع.
وكان مجلس الزمالك ألغى اجتماعه يوم الأربعاء الماضي، لعدم اكتمال النصاب القانونى ولم يحضر يومها سوى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وهانى العتال وعبد الله جورج.

شاهد أيضاً

كيما اسوان يتأهل لنهائى الناشئين بعد الفوز على شباب ادفو

كيما اسوان يتأهل لنهائى الناشئين بعد الفوز على شباب ادفو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.