الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / فييرا يقود تدريبات الدراويش إستعداداً للإنتاج الحربي بالممتاز

فييرا يقود تدريبات الدراويش إستعداداً للإنتاج الحربي بالممتاز

كتب: هشام سعيد

عاد البرازيلى يوسف فييرا المدير الفني للإسماعيلي، مران الفريق مساء اليوم ضمن الإستعدادات لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري، والذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الإسماعيلية بعد عودته من الأجازة.

وبدأ المران بإجتماع عقده المدير الفنى مع اللاعبين طالبهم خلاله بضرورة إستعادة مسيرة الإنتصارات وعدم التفكير فيما مضى والتركيز على تطوير النتائج خلال الفترة القادمة، ثم أدى لاعبو الفريق بعض التدريبات البدنية قبل أن يتطرق التدريب لجانب كبير من تدريبات التسليم والتسلم.

وعلى هامش المران، أدى لسعد الجزيرى ووجيه عبد الحكيم تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي، بعدما تم إستبعاد عبدالحكيم من المنتخب الأولمبي بسبب الإصابة.

وإختتم المران بتقسيمة حماسية بين كافة اللاعبين تخللها تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكة أبرزها الضغط على حامل الكرة بدون إرتكاب أخطاء، وبعض التدريبات على التسديد.

سيغيب محمد مجدى قلب دفاع الإسماعيلى عن مواجهة الانتاج الحربى المحدد لها الأربعاء القادم بالأسبوع الــ15 بمسابقة الدورى الممتاز.

يأتى ذلك بعد حصوله على الانذار الثالث فى مباراة حرس الحدود بالجولة الماضية التى انتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف بالمسابقة المحلية.

وسيواجه الفريق أزمة دفاعية فى ظل النقص العددي للاعبين في هذا المركز، بغياب محمد هاشم للاصابة ومجدى للإيقاف، بينما عاد ريتشارد بافور للتدريبات الأيام القليلة الماضية.

شاهد أيضاً

أسوان يُنهى إعارة عمرو فيرون وشريف أشرف لاعبي بلدية المحلة

أسوان يُنهى إعارة عمرو فيرون وشريف أشرف لاعبي بلدية المحلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.