الرئيسية / احوال مصر / اخبار التعليم / عميد تربية الفيوم يتابع سير الأمتحانات ويلتزم بالتعليمات التي أقرها رئيس الجامعة

عميد تربية الفيوم يتابع سير الأمتحانات ويلتزم بالتعليمات التي أقرها رئيس الجامعة

22

كتب : ريهام عبدالرحمن

قام الدكتور محمد فاروق عبدالسميع،عميد كلية التربية بجولة تفقدية،لمتابعة سير الأمتحانات والأطمئنان على الألتزام بالتعليمات التي أقرها رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة لضمان سلامةوشفافية الأمتحانات دون مخالفات.

وقد توافد الطلاب من مختلف أقسام الكلية على قاعات الأمتحانات منذ الثامنة صباحًا، وكونوا حلقات نقاشية تحت أشجار الجامعة؛ بسبب موجة الحر التى تشهده مصر لمراجعة الأسئلة قبل دخول اللجان،وشهدت الفترتان الصباحية والمسائية للامتحانات حالة من الهدوء وخلا الحرم الجامعى مما يعكر صفو العملية التعليمية.

وقد صرح رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة في وقت سابق بأن الأمتحانات تسير بشكل منتظم، وبأنه أصدر تعليمات بضرورة التأهب بجميع لجان امتحانات على مستوى الطواقم الطبية والحماية المدنية، ابتداء من بدء الموجوة الحارة الأربعاء الماضي.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة توفير مصادر لمياه الشرب داخل اللجان وزيادة أعداد المراوح ووسائل التهوية لتوفير الظروف المناسبة لأداء الطلاب امتحاناتهم.

وأضاف مصدر مسئول بأمن الجامعة أنه شدد على الأمن الجامعي بضرورة اليقظة والمتابعة مع رؤساء اللجان للوقوف على أية مشاكل قد تواجههم وتذليل كافة العقبات، وذلك في جو من الهدوء ومنع أية إزعاجات قد تواجههم حتى انتهاء فترة الأمتحانات.

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يوضح حقيقة المستوى الرفيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.