الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / “عمومية نساء مصر” تطلق الحملة القومية “لا لقهر ذوي الاعاقة”

“عمومية نساء مصر” تطلق الحملة القومية “لا لقهر ذوي الاعاقة”

كتب – يحيى مصطفى
كشفت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، سفير النوايا الحسنة، الدكتورة منال العبسي عن انتهائها من صياغة خطة استراتيجية تحت أسم “لا لقهر ذوي الاعاقه” تشمل إجراءات منظمة لتحقيق أهداف وحلول لقضايا ذوي الاعاقة.
وقالت العبسي – الرئيس الفخري لنادي العزيمة – أن الاستراتيجية التي من المؤمل أن ترى النور خلال الايام القليلة المقبلة ترتكز فلسفتها علي تحسين احوال ابناءنا واشقاءنا ذوي الاعاقة من الناحية القانونية والتعليمية والمهنية والمجتمعية، الامر الذي يمكنهم من المشاركة في عمليات التنمية، بالقدر المستطاع وبأقصى طاقاتهم كمواطنين غرضهم الحقيقي خدمة الوطن.
وأكدت العبسي أن الاستراتيجية ستكون شاملة وتجمع كافة الفئات وستتضمن معالجة علمية وواقعية لقضايا شائكة وستضع الجميع أمام الواجب الوطني، والمسئولية المجتمعية، منوهة إلى ضرورة تضافر الجهود.
واشادت العبسي بالجهود المبذولة من إدارة نادي العزيمة للمعاقين بالاسماعيلية في استقبال وفد وقافلة الجمعية العمومية لنساء مصر، أمس، المكون من السيدة نسرين موسى، والسيدة نادية حسن، والكاتب الصحفي إبراهيم طه، الخاص بتوزيع 50 كرتونة مواد غذائية على اعضاء النادي، بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم.
ومن جانبه قدم الكابتن خالد عبدالسلام، رئيس مجلس إدارة نادي العزيمة، الشكر للجمعية العمومية لنساء مصر، مقترحا العمل باستراتيجية الجمعية المتمثلة في الحملة القومية “لا لقهر ذوي الاعاقة” سيما انها تؤدي لحل فعلي لقضايا أبناءنا واشقاءنا من هذه الفئة.

عن heba fathey

شاهد أيضاً

خطيب الأزهر: سفارة أمريكا فى القدس “مستوطنة” وما فعله ترامب عين الإرهاب

كتبت : نها مهنى انتقد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، تباهى الرئيس الأمريكى ترامب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *