الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / علاقة غير شرعية مع أم وابنتها وراء مقتل شاب في إمبابة

علاقة غير شرعية مع أم وابنتها وراء مقتل شاب في إمبابة

كتب: أحمد حلمى عثمان
كشف مصدر أمنى مطلع على تحقيقات واقعة مقتل شاب فى إمبابة على يد زوجين وثالث تابع لهما، أن الزوج استخدم زوجته كطعم ليجبر الضحية على فتح باب الشقة له وقتله انتقاما منه بعد اكتشافه وجود علاقة بين زوجته وابنته المراهقة.
وأكدت التحقيقات أن الأم انهارت أمام زوجها واعترفت بممارستها الرذيلة مع جارهما بعد اكتشافهما أنه يمارس الرذيلة مع ابنتهما المراهقة.

17 عاما، مما جعل الأب يستعين بأحد أقاربه للتخلص من المجني عليه، وقامت الزوجة بطرق باب الشقة على الضحية واوهمته برغبتها فى حدوث لقاء ببنهما وبمجرد ان فتح الباب انقض عليه الآخرين وقتلاه، وفروا هاربين.
تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة امبابة بإبلاغ أهالي المنطقة بعثورهم على شاب مقتولا داخل شقته، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة وتبين أن صاحب الجثة مصابًا بطعنة بمنطقة الرقبة .
شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكابها، وتولي فريق البحث بقيادة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة فحص علاقات القتيل وما إذا كانت توجد خلافات له مع آخرين من عدمه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

شاهد أيضاً

ماس كهربائي يتسبب في احتراق محتويات محل أدوات صحية بالفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.