الرئيسية / أخبار الطب والصحة / عزل مصابى كورونا بالعاشر من رمضان بمستشفى التأمين الصحى

عزل مصابى كورونا بالعاشر من رمضان بمستشفى التأمين الصحى

كتب : عبدالعظيم زاهر

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مستشفى “التأمين الصحي” بمدينة العاشر من رمضان؛ استعدادًا لتخصيصها لعزل الحالات المصابة بفيروس “كورونا”.

ورافق المحافظ، الدكتور جمال سلامة، مدير الهيئة العامة للتأمين الصحي بالشرقية، والمهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، والدكتور محيي حافظ، نائب رئيس الجمعية، اللواء مجدي أحمد سليمان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، والمحاسب أيمن رضا عبدالله، الأمين العام للجمعية، الدكتور أحمد عبدالحفيظ مدير مستشفى العاشر من رمضان.

وقال محافظ الشرقية، إن هناك جهود وإجراءات للتوسع في تجهيز عدد من مقرات العزل للحالات المصابة بفيروس “كورونا” المُستجد داخل مدينة العاشر من رمضان، وذلك بتجهيز مقرين بالإضافة إلى مستشفى التأمين الصحي بالمدينة.

من جانبه، أشار الدكتور جمال سلامة، مدير الهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة الشرقية، إلى جاهزية مستشفى “التأمين الصحي” لتخصيصها كمقر عزل للحالات المصابة بفيروس “كورونا” المُستجد، وذلك بتخصيص وتجهيز 20 غرفة، كل واحدة منها مُجهزة وبها حمام خاص لعزل الحالات المصابة.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: الفنون التطبيقية بجامعة بدر تصنع الكمامات للوقاية من وباء كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.