الرئيسية / أخبار المراة / أخبار الاسرة / عروس ترفع دعوى خلع قبل أن تخلع فستان الزفاف..والسبب صادم

عروس ترفع دعوى خلع قبل أن تخلع فستان الزفاف..والسبب صادم


البيوت أسرار، ولكن عندما ينفذ صبر ساكنيها، ويعلنون عن أحد أسرارها، حينها تصبح الأسرار ملكا للجميع.. “سارة” فتاة عشرينية تزوجت عن قصة حب دامت 5 سنوات قبل خطبتها، ولكن تحولت ليلة العرس التي تحلم بها إلى كابوس؛ بسبب أن والدتها تجاهلت عشاء حماتها بعد الفرح مباشرة.

الساعة 7 صباحا، استيقظت “سارة” عروس الليلة، على صوت نغمة هاتفها المحمول، لتجد المتصل حماتها، التي قالت لها: «بما إني عايشة معاكي في نفس البيت، الفطار اللي يجيلك أو عشاء العرسان ينزلني ويجيلي زيه بالظبط» وأشارت: «وانتي أكيد تلاجتك مليانة ومش محتاجة أكل».

بدأت الكارثة بوصول عشاء العروس بعدما وصلت “سارة” لعش الزوجية بنصف ساعة، ففتشت حماتها “سمية” العشاء، وبعدها صعدت لشقة ابنها العريس لتقول له “بيستقلوا بينا وجايبين عينات أكل ما يتاكلش!”، وبدأت “بتسخينه” حسبما ذكرت سارة.

الاشتباك
عنف العريس عروسه، وكانت ما زالت بفستان الفرح، وتطورت المشادات للاعتداء على العروس بالضرب، ما جعلها تحاول الاتصال بوالدتها، لكنها تفاجأت بالعريس “حمدى”، يكسر الهاتف الخاص بها.

وجدت “سارة” أن الحل الوحيد للتخلص من إهانة عريسها وحماتها واعتدائهما عليها بالضرب، هي أن تفتح باب المنزل وتجري إلى حيثما تأخذها قدماها، وبالفعل قامت بالنزول مهرولة ليلحقها عريسها في مشهد لن تجده إلا في الأفلام.

قضية الخلع
وصلت سارة لأهلها بفستان الزفاف، وكان بمثابة فضيحة، مثلما ذكرت والدة سارة بين أبناء المنطقة، وقررت الأم أن تنقذ ابنتها من الزواجة المشئومة، وطلبت الطلاق، لكن العريس رفض، قائلا: “هتتحسب عليا جوازة”، فوجدت الحل في رفع دعوى خلع بمحكمة أسرة التجمع الخامس، تحمل رقم 7587 لسنة 2017 أحوال شخصية، وتم تأجيل القضية لجلسة 28 ديسمبر للحكم.

عن salah

شاهد أيضاً

ما هي أفضل المشروبات المفيدة لطفلك؟

من المعروف أن السوائل مفيدة للجسم إذ تمنع الجفاف. لذا هل تقعين في حيرة ومشاكل …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: