الرئيسية / أزياء / عروس العيد: نصائح لتستعيدي جمالك ورونقك في ليلة العمر

عروس العيد: نصائح لتستعيدي جمالك ورونقك في ليلة العمر

0_6734220

ذا صادف يوم زفافك في العيد فهذا سيكون امتيازاً لك من جهة حيث ستكون الفرحة مضاعفة وفي نفس الوقت ستحتاجين لعمل برنامج مكثف للحفاظ على جمالك ورشاقتك من جهة أخرى، لذلك نقدم لك هذه النصائح والخلطات الطبيعية لتتألقي في يوم زفافك كالملكة:

بالنسبة للبشرة: إن شهر رمضان سيكون فرصة ذهبية لتعتني ببشرتك وتريحيها من المكياج وآثاره المرهقة على البشرة، كما يمكنك عمل مجموعة من الأقنعة الطبيعية التي تغذي بشرتك وتحافظ على نضارتها وإشراقها.

إليك هذا القناع الرائع لتحضير بشرتك لتكون مشعة ومشرقة في يوم العرس:

اهرسي ثمرة بابايا مع ملعقة زبادي وملعقة من الحليب المجفف وامزجي الخليط جيداً، ثم وزعيه على الوجه والرقبة واليدين واتركيه لمدة نصف ساعة حيث يفتح مسام البشرة ويزيل آثار الجلد الميت والترسبات والشوائب، كرري هذا القناع مرة كل أسبوع لتحصلي على البشرة التي .تحلمين بها

احرصي على الاهتمام بيديك لأنهما ستتكلمان عن نعومتك وجمالك في عرسك لذا طبقي الآتي:

تنقع اليدين لمدة ربع ساعة بالماء الفاتر المضاف إليه ملعقة كبيرة من العسل وبعض شرائح الليمون أو البرتقال، ثم تجفف جيداً. بعدها حضري مزيج مكون من ملعقة عسل كبيرة وربع كوب من عصير البرتقال الطازج بالإضافة لنصف كوب من السكر الخشن مع نصف كوب من زيت الزيتون. دلكي اليدين بهذا المزيج بشكل دائري ثم اغسليها ورطبيها بالمرطب المعتاد ويمكنك حفظ المزيج المتبقي في وعاء زجاجي في الثلاجة لاستخدامه مرة أخرى .

بالنسبة لشعرك فهو رمز جمالك، وأنوثتك لا تكتمل إلا بشعر لامع وجذاب لذلك لابد أن تعتني بشعرك من خلال عمل حمامات كريم واستخدام الزيوت الطبيعية التي ستمنحه رونقاً ولمعاناً رائعين، كما يمكنك تناول الفيتامينات التي تساعدك على تقوية الشعر في حال كان شعرك يتساقط.

إليك هذه الوصفة للعناية بشعرك لتكوني عروساً مميزة بشعرك الجميل:

اهرسي نصف حبة من الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقتين من القشدة وملعقة زبادي اخلطي هذا المزيج جيداً ووزعيه على شعرك مع التدليك المستمر على فروة الرأس واتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه بشكل جيد، حيث للأفوكادو فوائد رائعة لتنعيم الشعر وتغذيته.

كما يمكنك تطبيق الوصفة التالية لتنعيم الشعر والحصول على شعر ناعم ومتألق:

جففي 3 قشور من ثمرة الموز حتى تجف تماماً وقومي بطحنها وخلطها مع كوب من الزبادي و3 ملاعق من زيت الخروع وملعقة من زيت الزيتون بالإضافة لملعقة من زيت الخس، امزجي هذا الخليط جيداً ووزعيه على شعرك واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسليه بشكل طبيعي وبذلك ستحصلين على شعر مثالي ورائع في يوم زفافك.

عن salah

شاهد أيضاً

بالصور : تعرفي علي موضة خريف 2018

أوردت مجلة “فرويندين” الألمانية أن السروال الرياضي يقتحم الحياة اليومية في خريف 2017، حيث إنه …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: