الرئيسية / مؤتمرات ومهرجانات / ” عبد السلام” يفتتح المؤتمر الخامس عشر لطب الأسنان بالشرقية

” عبد السلام” يفتتح المؤتمر الخامس عشر لطب الأسنان بالشرقية

المؤتمر الخامس عشر لطب الأسنان بالشرقية

متابعة : فاطمه عبدالسلام خليل

أكد الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية أن طبيب الأسنان أكثر الأطباء إنضباطاً وهذا ما لمسته بجولاتي المفاجئة لمتابعة أداء القطاع الصحي داخل محافظة الشرقية جاء ذلك خلال إفتتاحه للمؤتمر العلمي الخامس عشر لطب الأسنان بالشرقية و الإقليمي الثاني لشرق الدلتا و الذي تنظمه نقابة الأسنان بالشرقية بنادي الشرقية الرياضي بحضور الدكتور خيري المرسي أستاذ جراحة الفم و الوجه و الفكين بجامعة القاهرة و الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة و الدكتور ياسر الجندي وكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان .

وطالب المحافظ المشاركين في المؤتمر بالخروج بتوصيات عملية لتغيير واقع القطاع الصحي داخل المنظومة الصحية داخل محافظة الشرقية ، مشيراً إلى أن مشكلات الأسنان في غاية الخطورة وغالباً مهملة في المجتمع الريفي .

وأكد المحافظ حرصه على حضوره ورعاية كافة المؤتمرات الطبية التي تنظم على أرض محافظة الشرقية بهدف الخروج بتصورات ومقترحات تعود بالفائدة على مرضى الأسنان .

ومن جانبه أكد الدكتور خيري المرسي أستاذ جراحة الفم و الوجه و الفكين بجامعة القاهرة و رئيس المؤتمر أن الهدف من عقد المؤتمرات الطبية العلمية لإثراء مجال طب الفم و الأسنان بكل ما هو جديد من أبحاث علمية و تقنيات حديثة تُساعد في تطوير العمل الأكاديمي و البحثي و كذلك تبادل الخبرات لتعظيم الفائدة .

المؤتمر الخامس عشر لطب الأسنان بالشرقية1

شاهد أيضاً

ندوة شهريا بعنوان “قناة السويس الجديدة تاريخ ومستقبل” في ملتقى الهناجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.