الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار سوهاج / عبدالمنعم وعزيز يشهدان المؤتمر العلمي السنوي السادس للجهاز الهضمي بسوهاج

عبدالمنعم وعزيز يشهدان المؤتمر العلمي السنوي السادس للجهاز الهضمي بسوهاج

سوهاج: حشمت عدوي

شهد الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج فعاليات اللقاء العلمي السنوى السادس لوحدة الجهاز الهضمي والكبد الذى ينظمه قسم امراض الباطنة بكلية الطب جامعة سوهاج تحت عنوان ( الجديد في امراض الجهاز الهضمي والكبد 2018 ) .

وقد حضر المؤتمر الدكتور مصطفى عبدالخالق عميد كلية الطب جامعة سوهاج ، والدكتور اسامه احمد عرفة رئيس قسم الباطنة بكلية الطب ،والدكتور أحمد فوزى نقيب الاطباء ولفيف من عمداء الكليات والأساتذة المتخصصين فى امراض الباطنة والكلى من عدد من الجامعات المصرية.

وأكد المحافظ على اهمية دور المؤتمرات واللقاءات العلمية وذلك فى تبادل الخبرات والثقافات ومناقشة أحدث ما توصلت إليه الابحاث الطبية ونقل تلك الخبرات إلى شباب الأطباء وتدريبهم على مهارات التواصل واتخاذ القرار وكيفية التعامل مع الحالات الحرجة .

وأشاد المحافظ بالدور المجتمعى للجامعة بالاضافة لدورها التعليمى والتعاون المستمر مع أجهزة المحافظة لتحقيق التنمية الشاملة ، مؤكدا أن الجامعة هى قاطرة التنمية ومنارة التنوير وبيت الخبرة في أى إقليم.

ومن جانبه توجه أ.د/ أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بالشكر لمحافظ الأقليم لدعمه الدائم لجميع انشطة الجامعة العلمية والمجتمعية مشيدا بالخبرات العلمية التى تمتلكها كلية الطب بجامعة سوهاج، وأهمية تلك المؤتمرات لثقل مواهب شباب الأطباء ونشر الوعى بين الأهالي والطلبة والأطباء حول الجديد في أمراض الجهاز الهضمي والكبد، وأهمية التشخيص المبكر لتجنب تطور المرض ، وضرورة التواصل بين الجامعات والمراكز المتخصصة على مستوى الجمهورية.

 

شاهد أيضاً

الداخلية: تصفية ٥ إرهابيين بسوهاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.