الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / “عبدالمنعم” غرفة العمليات لم تتلقى أى شكاوى بامتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم

“عبدالمنعم” غرفة العمليات لم تتلقى أى شكاوى بامتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم

 

 

كتب: ريهام عبدالرحمن

قال الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية وزالتعليم بالفيوم ، اليوم السبت أنه قام بمتابعة غرفة عمليات أمتحانات الدبلومات الفنية والتى لم تتلقى أي شكاوى على مستوى المحافظة من اى لجنة أو طالب .

 كان الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزراة التربية والتعليم بالفيوم يرافقه الأستاذ محمد عبدالله وكيل المديرية بمتابعة أعمال امتحانات التعليم الفني بالفيوم حيث قاما بتفقد مركز توزيع الأسئلة ، والإطمئنان على خطوط سير توزيع الأسئلة وتجميع الإجابة وعددهم 13 خط سير على مستوى المحافظة وتابعا تأمين وصول أوراق الأسئلة الى اللجان.

 انطلقت اليوم السبت 20 مايو 2017 م امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم، حيث يؤدي الامتحان عدد 37324 طالب وطالبة أمام 124 لجنة على مستوى محافظة الفيوم .

يؤدي14654طالب وطالبة بالتعليم الصناعي أمام 49 لجن، وعدد 16812 طالب وطالبة بالتعليم التجاري أمام 60 لجنة، وعدد 5490 طالب بالتعليم الزراعي أمام 12 لجنة، وعدد 368 طالب وطالبة بالتعليم الفندقى أمام 3 لجان.

كما قام وكيل الوزارة بمتابعة بالمرور على عدد من اللجان منها لجنة قصر الباسل ولجنة ملحقة المعلمات وعدد من اللجان بالمحافظة.

كما اطمأن وكيل الوزارة على تجهيز استراحات المعلمين حيث تم تجهيزها على أعلى مستوى وتوفير الأحتياجات اللازمة للمعلمين بالاستراحات من أجل تهيئة الجو المناسب للمعلمين أثناء فترة الإمتحانات واقامتهم بمحافظة الفيوم من حيث الإنارة ومبردات المياة والحمامات والأسِرَّة وغيرها من التجهيزات التى تتيح إقامة جيدة تليق بالمعلمين. 

 

عن reham abdelrahman

شاهد أيضاً

بالصور: جامعة الفيوم تنظم ندوة تعريفية عن أنشطة هيئة التبادل العلمي الألمانية

  كتب: ريهام عبدالرحمن شهد الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعه الفيوم لشئون الدراسات العليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *