الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / عبدالعاطى يتفقد مقرات لجان الاقتراع على إنتخابات مجلس النواب بالمدارس داخل مدينة بلقاس 

عبدالعاطى يتفقد مقرات لجان الاقتراع على إنتخابات مجلس النواب بالمدارس داخل مدينة بلقاس 


كتب: فايز فوزى
قام اليوم الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس، وبرفقته الاستاذة غادة الحمادي نائب رئيس مركز ومدينة بلقاس والاستاذ عبد العال حامد معاون رئيس المركز والاستاذ هاشم المنير مدير الإدارة التعليمية ببلقاس، بتفقد مقرات لجان الاقتراع على إنتخابات مجلس النواب داخل مدينة بلقاس قبل بدء الانتخابات خلال الساعات القليلة القادمة.

كما تفقد ايضا وجود جميع مولدات الكهرباء وكافة الأدوات والتجهيزات اللازمة بكافة اللجان الانتخابية، موكدًا سيادته على جاهزية كافة اللجان الانتخابية واستمرار المرور والمتابعة من الآن وعلى مدار الساعة خلال فترة الانتخابات.

كما يناشد السيد الدكتور رئيس المركز السادة المواطنين المشاركه في الاقتراع على إنتخابات مجلس النواب وإختيار من يمثلهم وإستكمالا لعملية بناء الوطن.

كما يناشد ايضا الجميع بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ علي سلامتهم أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لمجلس النواب.

وفي نفس السياق ذاته تم المرور على كافة المدارس التي سوف تستقبل مقرات لجان الاقتراع على إنتخابات مجلس النواب بالقري بنطاق المجالس القروية والتأكد من توافر جميع الاشتراطات والتجهيزات اللازمة بها من قبل نواب رئيس المركز ورؤساء المجالس القروية.

شاهد أيضاً

17 مليون جنيه أرباحًا في السنة.. تفاصيل ضبط شبكة دعارة دولية بالدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.