الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار شمال سيناء / عاجل : نكشف تفاصيل تصفية أخطر إرهابي في العريش

عاجل : نكشف تفاصيل تصفية أخطر إرهابي في العريش

أميره عماره

كشفت مصادر أمنية كبيرة بمدينة العريش، أن الإرهابي الذي نجحت قوات الشرطة من تصفيته مساء اليوم خلال حصار منزل اختبأ بداخله خلف منطقة الساحة الشعبية بمدينة العريش هو الإرهابي إبراهيم أبو عنجة، شقيق الإرهابي الهارب محمود أبو عنجة قائد خلية اغتيالات الأقباط وأفراد الشرطة بمدينة العريش.

وأضافت المصادر، أن المعلومات الواردة للقوات أكدت اختباء الإرهابي المذكور داخل منزل بمنطقة الفواخرية بدائرة قسم ثالث العريش، وعلى الفور تم الدفع بتشكيلات أمنية كبيرة، مدعومة لقوات مكافحة الإرهاب، وفور معرفة الإرهابي بحصار القوات له بادر بإطلاق النار على القوات من طبنجة 9 مللي حتى نجحت القوات من تصفيته، وضبط قناع أسود بحوزته وطبنجه 9 مللي سبق الاستيلاءعليها من أفراد الشرطة.

الإرهابى المتوفى يدعى- “محمود حسن سالمان أبو عنقة ” الأسم الحركى – جلال (مواليد 25-1-1999 شمال سيناء ويقيم بها وادى العريش بئر 18 – المزرعة – بدون عمل) سبق مشاركته فى العديد من العمليات العدائية تجاه القوات بالعريش أبرزها:
السطو على فرع البنك الأهلى بتاريخ 16/10/2017 .
التعدى على كمين السبيل الأمنى بتاريخ 24/11/2016.
إغتيال أمين شرطة بإدارة المرافق بتاريخ 27/10/2016.. فضلاً عن تورطه فى عمليات تصنيع وزرع العبوات الناسفة بمسارات تحرك القوات بالعريش.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتوالى نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات.

تأتي هذه النجاحات التي تحققها قوات الشرطة عقب حادث مسجد الروضة الإرهابي، واستكمالًا للضربات الأمنية الموجعة للعناصر الإرهابية، التي أسفرت عن سقوط 30 إرهابيًا خلال عمليات نوعية.

شاهد أيضاً

“مرتجي” تكرم أوائل الثانوية العامة ومديري المدارس للتربيه الخاصه بشمال سيناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.