الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / عاجل : أنباء عن إيقاف7 لاعبين من لقاء السوبر المصري

عاجل : أنباء عن إيقاف7 لاعبين من لقاء السوبر المصري

السوبر

 

كتب-فايزفوزى

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تسريبات خرجت من لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة سيد بنداري عن العقوبات الصادرة تجاه الأحداث المؤسفة فى مباراة السوبر المصري بين النادى الأهلي والزمالك الذى اقيم بينهما الخميس الماضي فى الإمارات.

قال المصدر ذاته إن تسريبات خرجت بمعاقبة 7 لاعبين من قطبي الكرة المصرية بواقع 3 من النادى الأهلي و4 من نادى الزمالك فى الأخطاء والأحداث المؤسفة التي صاحبت لقاء السوبر المصري.

أضاف: عقوبات ثلاثي الأهلي جاءت على النحو التالي : إيقاف محمود كهربا 4 مباريات، جونيور أجاي 4 مباريات، أليو بادجي مباراتان أما عقوبات نادى الزمالك جاءت كالتالي: إيقاف محمود شيكابالا 6 مباريات، طارق حامد 4 مباريات، عبدالله جمعه 4 مباريات، امام عاشور 4 مباريات.

ونشبت مشادة قوية بين ياسر إبراهيم لاعب الأهلي ولاعب الزمالك يوسف أوباما عقب انتهاء مباراة السوبر المصري التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وانفعل ياسر إبراهيم عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري، ورصدت الكاميرا ما حدث ووجه ياسر إبراهيم إلى الجماهير إشارات مسيئة، وبدأ لاعبو الأهلي في احتواء الموقف وتدخل أوباما وخطف قميص ياسر بداعي الاستفزاز.

كما شهد اللقاء مشادة بين طارق حامد ومحمود عبدالمنعم كهربا إلى جانب اشتباكات بين إليو بادجى وعمر السعيد عقب انتهاء اللقاء، كما دخل فى اشتباك الثنائى وليد سليمان وإمام عاشور لاعب الزمالك عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، فضلا عن إشارة شيكابالا إلى الجماهير بشكل خارج عن الآداب العامة.

شاهد أيضاً

بيان عاجل من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.