الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / طرح بوستر “حواديت الشانزليزيه”..وهجوم حاد علي وضع داليا مصطفي نهاية البوستر

طرح بوستر “حواديت الشانزليزيه”..وهجوم حاد علي وضع داليا مصطفي نهاية البوستر

كتب : حسام صلاح

شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجوم كبير بعد وضع الفنانة داليا مصطفي في نهاية بوستر مسلسل “حواديت الشانزليزيه” وأن قيمتها وقدرها الفني كبير وكان يجب أن تتصدر البوستر مع اياد نصار.

ونرصد عدد من التعليقات للجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “الإنستجرام” علي صفحات الدراما وطالب البعض بتغيير البوستر.

وكانت قد صرحت داليا مصطفي، أن هناك عدة معايير جذبتها للدور، من بينهم أن الشخصية التي تجسدها جديدة عليها ولم يسبق لها تقديم نوعية هذه الأدوار من قبل، بالإضافة إلى الورق والسيناريو العام للمسلسل، مؤكدة أن الورق هو العامل الأساسي الذي جذبها للاشتراك في المسلسل، وترشيحها للدور جاء عن طريق المؤلف أيمن سليم ونهى سعيد.

جدير بالذكر أن مسلسل “حواديت الشانزليزيه” ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة، وأحداثه تدور في حقبة زمنية قديمة وهي الخمسينيات، حيث يرصد المسلسل الحياة الإجتماعية لمصر خلال هذه الفترة والتعامل بين الأشخاص وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

يُذكر أن مسلسل “حواديت الشانزليزيه” من بطولة إياد نصار، إنجي المقدم، داليا مصطفى، أماني كمال، عايدة رياض وغيرهم من النجوم وهو قصه أيمن سليم وسيناريو وحوار أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى هو مسلسل “قمر هادي” بطولة الفنان هاني سلامة، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، والذي تدور أحداثه حول هادي أبو المكارم الذي توهمه عائلتة أنه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يكتشف أن عائلته تكذب عليه للانتقام منه لإنه كان في الماضي يعاملهم بطريقة قاسية، المسلسل من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وفي سياق آخر أوضحت الفنانة داليا مصطفى أن سبب غيابها عن الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، هو إنشغالها بتصوير المسلسل، معربة عن مدى إعجابها بفعاليات الدورة الثالثة من المهرجان.

شاهد أيضاً

السبت : “الفيل الأزرق” بمركز الإبداع الفني .. و”همس الحقيقة” بالإسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.