الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / اخبار بلدنا: ضبط 3 أشخاص ببورسعيد لقيامهم ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الإجتماعى

اخبار بلدنا: ضبط 3 أشخاص ببورسعيد لقيامهم ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الإجتماعى

 

كانت رصدت المتابعة تداول بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعى بمحافظة بورسعيد “محددين” مقطع فيديو لشخصان وبصحبتهم فتاة منقول من صفحة “محددة” بأحد تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعى يقوموا بأعمال خادشة للحياء العام، مما آثار حالة من الإستياء لمواطنين محافظة بورسعيد.

أسفرت جهود التحريات وجمع المعلومات عن أن القائمين على إدارة الصفحة المشار إليها (سائق– بائع خضروات – ربة منزل ، مقيمين جميعاً بمحافظة بورسعيد).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وكانت قد كانت حملة ضمت الرائد حازم حسن، بمباحث الآداب، والمقدم مصطفى درويش، رئيس مباحث قسم الضواحي، والنقباء محمد عاشور ومازن علاء ولؤي عاطف، تمكنوا من إلقاء القبض على المتهمين المذكورين، وذلك تنفيذًا لقرار النيابة، وجارٍ وعرضهم على النيابة في البلاغ رقم 15 لسنة 2020.

وسادت حالة من الغضب العارم بالشارع البورسعيدي؛ بعد تداول مقاطع فيديو على نطاق واسع عبر “السوشيال ميديا” بثها شابان وفتاة على موقع “تيك توك”، والتي اعتبرها الأهالي المحافظة خادشة للحياء، وتتضمن إساءة لفتيات بورسعيد ولا يقبلها المجتمع المصري.

وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: مصرع شاب إثر حادث سيارة والاعتداء عليه ببورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.