الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / ضبط ” ٤١٥٠ ” كمامة وكميات من الكحول مجهولة المصدر ببورسعيد

ضبط ” ٤١٥٠ ” كمامة وكميات من الكحول مجهولة المصدر ببورسعيد

 

أنطلقت ظهر اليوم الأحد، حملة مكبرة بقيادة مجدي الخضر وكيل مديرية التموين ببورسعيد والمقدم حسام رمضان رئيس قسم شرطة مباحث التموين والمهندس خالد فهمي رئيس الرقابة التموينة وابراهيم الدهري محمد عوض وهشام السعيد وداليا العطوى ومحمد السعدنى وياسر جمعة كبار مفتشي الرقابة التموينية وبالتنسيق مع التفتيش الصيدلى والدكتور عبد المسيح القمص والدكتور أحمد ابو العنين كبار رجال التفتيش الصيدلى .

وتمكنت الحملة من ضبط أحد الصيدليات بنطاق حى المناخ بحوزته 3500 كمامة بالإضافة الى 55 زجاجة كحول مجهولة المصدر مما قد يسبب الضرر على السادة المواطنين حيث انها غير خاضعة للتعقيم والذى بدورة يساعد على نشر البيكتيريا والفيروسات بدلاً من الوقاية منها

وتم ضبط أحد الصيداليات بنطاق حى العرب بحوزته 575 زجاجة طلاء أظافر مجهول المصدر مما يجلها تحت بند مستحضرات التجميل المغشوشة التي لا تخضع للاختبار، فقد تسبب في إطلاق عدد من التفاعلات التي قد تتسبب إصابة الأظافر بأى امراض.

 وتم ضبط أحد الصيدليات بنطاق حى الشرق بحوزته 650 كمامة اخرى مجهولة المصدر وغير خاضعة للتعقيم (مغشوشة ) او الإختبارات التى تجعلها صالحة للإستخدام من قبل المواطنين .

تم التحفظ على الكميات المضبوطه وتحرر محضر لسنة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وتحذر مديرية التموين والتجارة الداخلية من انها ستتخذ إجراءات مشددة ضظ كل من تسول له نفسة التلاعب او غش المواطنين وانها دائما بالمرصاد ضد المخالفين او الفاسدين .

شاهد أيضاً

صحة بورسعيد توجه بتكثيف الجولات المرورية للجهاز الاشرافي على المستشفيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.