الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / ضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية باحد المحلات بالضبعة بمطروح

ضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية باحد المحلات بالضبعة بمطروح

رباب حجر

بناء على توجيهات اللواء الدكتور علاء أبو زيد محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة و ضبط السلع المجهولة والتي من شأنها الإضرار بصحة المواطنين و تنفيذا لتعليمات مشددة من المهندس السيد أبو اليزيد مدير عام المديرية للإدارات التموينية بتكثيف الرقابة في الفترة الحالية على الأسواق و المحال التجارية لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون و المتلاعبين في بيع السلع التموينية المدعمة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يتربح من قوت و الشعب أو على حسابه و تنظيف الأسواق من السلع منتهية الصلاحية أو الفاسدة والتي من شأنها الإضرار بصحة المستهلك.


إتسعت دائرة ضبط السلع المنتهية الصلاحية وتطهير الأسواق منها لتشمل مراكز أخرى غير مدينة مرسى مطروح حيث توجهت حملة تموينية من إدارة الرقابة بالمديرية الى مركز الضبعة و القرى التابعة له.

 

و أسفرت عن ضبط عدد 18 ثمانية عشر مخالفة تموينية تضمنت مخالفات عرض و بيع مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية حيث تم ضبط فتحي ش. ع. صاحب أحد المحال التجارية و بحوزته بالمحل عدد 161 عبوة صبغات شعر و حناء و زيوت طبية بالإضافة الى ضبط مخالفات إستخدام دقيق بلدي ببعض المخابز الدوارة ومخالفات بيع بأزيد عن السعر المقرر و كروت الشحن و السجائر ومخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحال التجارية حيث تم التحفظ على المضبوطات من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية وتم عمل محاضر و أحيلت المحاضر للنيابة العامة للنظر والتصرف.

شاهد أيضاً

أمن السويس ينجح فى إلقاء القبض على “سفاح البنات” بمنطقة السلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.