الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / ضبط محاسب بالمعاش لاستيلائه على 3 ملايين من الأهالي لتوظيفها بتجارة الأراضي بالفيوم

ضبط محاسب بالمعاش لاستيلائه على 3 ملايين من الأهالي لتوظيفها بتجارة الأراضي بالفيوم

كتب : ريهام عبد الرحمن
تمكنت أجهزة الأمن، بالفيوم، من القبض على محاسب بنقابة المهندسين بالمعاش ، من قرية بنى صالح، التابعة لمركز الفيوم، بعد اتهامه من قبل 35 مواطنا من أبناء القرية، بالاستيلاء على أموال وصل قدرها إلى 3 مليون و799 ألف جنيها و500 جنيها، بزعم توظيفها فى تجارة الأراضى.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من 17 مواطن فى البداية، من قرية بنى صالح، بمركز الفيوم، يتضررون من”أحمد. م.ع.د، 57سنة” محاسب بنقابة المهندسين بالمعاش”، ومقيم بنفس القرية، بالنصب عليهم وخيانة الأمانة، بحصوله منهم على مبلغ مالى قدره مليونى جنيها و148 ألف جنيها، منذ عامين، بزعم تشغيلها فى تجارة الأراضى والعقارات، نظير عائد شهرى قدره 20 % من قيمة رأس المال، دون الوفاد بذلك، وتعثره عن السداد.

وتم ضبط المتهم، وبمواجتهه بما أسند إليه من اتهامات، أقر بها، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4056 لسنة 2018 م إدارى مركز شرطة الفيوم.

وعقب تحرير البلاغ، فى نفس اليوم تقدم 18 مواطن آخر من نفس القرية، ببلاغ ضد المتهم، بالنصب عليهم وخيانة الأمانة بتحصله منهم على مبلغ مالي، قدره مليون و651 ألف جنيها و500 جنيها، منذ عامين، لنفس السبب، وتعثر فى سداد الإلتزامات المتفق عليها منذ 4 أشهر، وأنه بمواجهة المتهم، بتلك الاتهامات، أقر بها، وأحيل المتهم إلى نيابة مركز الفيوم.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحريات بشأن الواقعة وظروف ملابساتها.

 

شاهد أيضاً

رحيل: بدء تسكين الطلاب المغتربين بالمدن الجامعية بالفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.