الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / ضبط شقيقين بحوزتهما ٧ ألاف قرص تامول بالدقهلية

ضبط شقيقين بحوزتهما ٧ ألاف قرص تامول بالدقهلية

 

فايز فوزى

تمكنت قوة من ضباط قسم مكافحة المخدرات بالدقعلية من ضبط شقيقين وبحوزتهما سبعة ألاف قرص تامول بغرض الإتجار

تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من العميد خالد بدران مأمور قسم جمصة واللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بتمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع ضباط مباحث جمصة من إلقاء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالأقراص المخدرة بكميات كبيرة على نطاق واسع متخذين من دائرة قسم شرطة جمصة مسرحاً لمزاولة نشاطهما غير المشروع وقد أمكن رصدهما والوقوف على نشاطهما الإجرامى .

وتبين للرائد محمود شعير رئيس مباحث قسم جمصة أنه بالتنسيق بين ضباط قسم مكافحة المخدرات أكدت التحريات السرية بقيام شقيقين وآخر قيامهم بترويج المواد المخدرة فى جمصة .

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم القبض على المتهمين وبالكشف وفحصهم تبين أن الأول يسرى ع م 42 سنة (عاطل) – مقيم السنانية بدمياط – وشقيقه أحمد 34 سنة (عاطل) حال تواجدهما بجمصة .. وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كل من 7 ألف قرص مخدر لعقار التامول ، مبلغ مالى ، وهواتف محمولة ، مطواه قرن غزال وسيارة تستخدم فى التنقل والبيع .. وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

شاهد أيضاً

“خلطة كورونا” ضبط أحدث مصنع لصناعة الحشيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.