الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / ضبط سيدة تصر على مخالفة القانون بالبناء على الأرض الزراعية بالزقازيق

ضبط سيدة تصر على مخالفة القانون بالبناء على الأرض الزراعية بالزقازيق

معاينة الخلاطة

كتب : عبدالعظيم زاهر

تنفيذا لتعليمات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بالعمل الجاد والمتابعه الميدانية اليوميه حتى أيام العطلات الرسمية  قام المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق بإلغاء الراحات والعمل على مدار 24 ساعة وتشكيل ورديتين إحداهما للفترة الصباحية والأخرى للمسائية للمرور على مواقع البناء على الأراضى بدون ترخيص برئاسة المهندس عبدالعزيز حسنى رئيس الإدارة الهندسية برئاسة المركز.

قامت الحملة المسائية فى تمام العاشرة من مساء السبت 4 يونيه الجارى بالإنتقال إلى منطقة الغشام وتم إيقاف أعمال صب أعمدة بعقار مخالف ملك السيدة  ( ا.م.ا ) ورغم إيقافها من قبل إلا أنها مصرة على مخالفة القانون. وقد تم التحفظ على الخلاطة ونقلها أمام المجلس. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإحالة المخالف للنيابة العامة. لتكرار المخالفة.

ومن المعروف أن منطقة الغشام على أطراف مدينة الزقازيق إحدى بؤر التعدى والبناء بدون ترخيص بعد أن ارتفع سعر المتر إلى أكثر من عشرة ألاف جنيه وبالتالى إرتفاع رهيب فى أسعار كافة أنواع العقارات بالمنطقة والتى تحولت منذ عدة سنوات من أرض زراعية خضراء الى أعمدة وقواعد أسمنتية وأبراج سكنية ومحلات تجارية بأسعار تفوق الخيال.

الخلاطة والمعدات

عن

شاهد أيضاً

بالصور : محافظ الشرقية يفتتح مهرجان الخيول العربية الأصيلة في دورته الــ22 بقرية الفروسية بمدينة بلبيس

كتب : عبدالعظيم زاهر إفتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: