الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الكابلات الكهربائية بالدقهلية 

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الكابلات الكهربائية بالدقهلية 

كتب: فايز فوزى

تمكنت  اليوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الكابلات الكهربائية بمركز ميت غمر، لاستيلائهما على كميات من الكابلات والأعمدة الكهربائية تقدر قيمتها بأكثر من مليون جنيه.

وكان اللواء رأفت الفقى مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات أجهزة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء بقيام عدة أشخاص، منهم فنى كهربائى بهندسة قرى ميت غمر، وكهربائى حر، يقيمان بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية بالاستيلاء وسرقة كمية من المهمات والكابلات الخاصة، بشركة توزيع الكهرباء والخاصة بعمليات الإحلال والتجديد، وتخزينها داخل مخزن خاص بالثانى بدائرة مركز شرطة ميت غمر بقصد سرقتها والتربح من خلال بيعها.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهما وضبطهما، وعُثر بمسكن أحدهما على كميات كبيرة من الكابلات والأعمدة الكهربائية، تقدر قيمتها المالية بحوالى واحد مليون ومائة ألف جنيه.

وبمواجه المتهمين اعترفو بالاستيلاء وسرقة المضبوطات، وإخفائها، بمنزل مهجور بإحدى القرى المجاورة لهم، بقصد التربح منها وبيعها للمواطنين وتجار الخردة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

17 مليون جنيه أرباحًا في السنة.. تفاصيل ضبط شبكة دعارة دولية بالدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.