الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار سوهاج / ضبط تاجرين نصبا على أهالي أخميم واستوليا على 200 مليون جنيه بسوهاج 

ضبط تاجرين نصبا على أهالي أخميم واستوليا على 200 مليون جنيه بسوهاج 

سوهاج: حشمت عدوي
ضبطت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، تاجرين بمدينة أخميم نجحا في النصب على عشرات الأهالي، واستوليا منهم على مبالغ مالية بلغت حوالي 200 مليون جنيه، بحجة توظيفها في تجارة الحديد والأسمنت مقابل أرباح شهرية، وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.
كانت وردت بلاغات إلى مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج اللواء عمر عبدالعال، من “السيد م. م. 39 سنة” مدرس مقيم مدينة ناصر، و6 آخرين بتضررهم من “عمر. ث. ع 48 سنة” وشهرته الفراش، و”حسين. م. ع 41 سنة” أصحاب مستودع للحديد والأسمنت بمدينة أخميمـ بقيامهم بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرةـ لتوظيفها في تجارة الحديد والأسمنت مقابل أرباح شهرية 4%، ولكنهما لم يفيا بوعدهما ولم يردا المبالغ لهم.
وأكدت تحريات العقيد محمود حسني الشريف، رئيس مباحث الأموال العامة، والرائد على الدردير، مفتش المباحث، صحة البلاغات بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير المباحث، أن المتهمين تمكنا من النصب على أكثر من 200 شخص بمدينة ناصر، وجزيرة محروس وبندر أخميم، واستوليا على ما أمكن حصره حوالي 200 مليون جنيه، بحجة توظيفها في تجارة الحديد والأسمنت، ولكنهما لم يستطيعا الوفاء بصرف الأرباح أو رد أصل المبالغ للمجني عليهم ،وتحرر المحضر 2353 إداري مركز أخميم وأمرت النيابة بحبسهما.

شاهد أيضاً

عبد المنعم يقدم هدايا لأطفال مرضى الكلي بمناسبة عيد الفطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.