الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / صلاح يسجل من جديد مع فريقة أمام وست هام ويحقق عدة أرقام تاريخية

صلاح يسجل من جديد مع فريقة أمام وست هام ويحقق عدة أرقام تاريخية

كتب : محمود هدية
 
سجل محمد صلاح نجم ليفربول هدفا حقق به عدة أرقام بعضها تاريخي في مواجهة وست هام ضمن مباريات الجولة 27 للدوري الإنجليزي ، وجاء الهدف في الدقيقة 51 بصناعة أليكس تشامبرلين وسدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء في الشباك معلنا ثاني أهداف المباراة .
 
وعادل صلاح رقم هاري كين في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا ، وأصبح صلاح أول لاعب يسجل لليفربول في أربعة مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي منذ دانيل ستوريدج الذي أحرز في خمس مباريات متتالية عام 2014 ، وبات صلاح أكثر لاعب متسبب في أهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 31 هدفا بعد صناعته ثمانية أهداف وتسجيل 23.
 
كما وصل صلاح لهدفه رقم 20 بقدمه اليسرى ليحطم رقم روبي فاولر كأكثر هداف بالدوري الإنجليزي سجل بيساره في موسم واحد ، وكان صلاح قد صنع الهدف رقم 100 لليفربول هذا الموسم من ركلة ركنية حولها إمري تشان بالرأس من داخل منطقة الجزاء أمام وست هام.
 
ليس ذلك فقط، بل وصل صلاح إلى أعلى معدل تسجيلي وصل له لويس سواريز مع ليفربول ، في موسم 2013-14 سجل سواريز 31 هدفا مع ليفربول في الدوري ولم يسجل في أي بطولة والآن صلاح وصل لهدفه رقم 31 بقميص الريدز في كل البطولات .

شاهد أيضاً

تعرف علي تشكيل ريال مدريد وروما في دوري ابطال اوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.