الرئيسية / منوعات / غرائب وطرائف / صدمة ليلة الزفاف ….

صدمة ليلة الزفاف ….

كتبت : سلوى وحيد

وجدت بريطانية على وشك الزواج رسالة سرية من والدتها المئة منذ عامين تقريبا في مكان غريب ، وبطريقة غريبة غير مسبوقة ، وفقا لما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية .

إيما البالغة من العمر 38 عاما ، تستعد للزواج في أغسطس المقبل ، تلقت الاسبوع الماضي هدية عرس عبارة عن حذاء ، لكنها لاحظت شيئا غريبا على نعل الحذاء من الاسفل .

بعد أن تمعت في الكتابة المنقوشة على حذاء الزفاف أجهشت بالبكاء وانعقد اسمها ،بعدما بعدما اتضح أن الكتابة رسالة تهنئة سرية من والدتها الراحلة ، قبل عام تقريبا .

وقالت إيما أن والدتها كانت أصيبت بمرض السرطان بعد خطبتها بفترة بسيطة وكانت تأمل أن تبقى على قيد الحياة إلى إتمام الزواج من صديقها ريتشارد ، لكن الموت عاجلها في عام 2018 .

وقالت الرسالة المنقوشة على نعل حذاء العرس من والدتها عبارة تهنئة وجاء فيها أردت أن احظي بهدية مني بمناسبة زفافك وهذا الحذاء هو هديتي لك .. أمل أن تحظي بيوم ساحر ..الكثير الكثير من الحب والقبلات .. أمك .

ونشرت إيما صورة الحذاء على حسبها في فيسبوك ، وفي وقت لاحق قالت صاحبة محل الاحذيه إنه لمن الرائع أن تشارك في هدية عاطفية ، لقد كان أكثر حذاء عاطفي قمت بتفصيلة في حياتي .

وكانت والدة إيما اتصلت بأماندا صاحبه المحل قبل وقتها بأسابيع وطلبت منها تضع رسلتها السرية على الحذاء لزفاف ايما على أن ترسله لها بواسطه البريد .

شاهد أيضاً

سيدة تجمع 97 كلبا داخل بيت واحد فى مهمة صعبة ونبيلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.