الرئيسية / منوعات / اخبار توكـ شو / اخبار بلدنا: شيرى وهيدى يناقشان زواج المصلحة بـ”راجل و2ستات”

اخبار بلدنا: شيرى وهيدى يناقشان زواج المصلحة بـ”راجل و2ستات”

 

قالت الإعلامية شيرى، إن دراسة أكدت أن 30 % من القضايا المرفوعة في المحاكم بين الزوج والزوجة سببها أن الزوج يطمع في ميراث أو مرتب زوجته، موضحة أن هذا نوع من أنواع الزواج المصلحة.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One أن التفكير بالعقل عكس التفكير بالمصلحة، موضحة أنه من حق المرأة أن تبحث عن زوج مستريح ماديا لأنها ليس لديها قدرة على أن تعيش فى غير المستوى الذى تعيش عليه.

ولفتت الإعلامية شيرى، إلى أن المرأة في هذه اللحظة يكون لديها أولويات مختلفة، مثل أن يكون لديه شقة وسيارة وحساب في البنك، وهذا ليس عيبا.

وقالت الفنانة هيدى، إن 65 % من الزيجات على مستوى العالم مبنية على نوع من أنواع المصلحة المبطنة الخفية غير الواضحة، وهى المنفعة الشخصية، مشيرة إلى أن الزواج المبنى عن حب به مصلحة.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن المصلحة بالنسبة للمرأة في الزواج أن تبقى مع الإنسان الذى تحبه، والذى ستكون سعيدة معه.

وأشارت الفنانة هيدى، إلى أن التفكير بالعقل به جزء في التفكير بالمصالح، حيث إن المرأة تبحث عن الشخص المناسب لها اجتماعيا وليس ماديا، حيث إن مصلحتها مع الرجل الذى لديه طموح وليس الرجل الفاشل.

فيما قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه لا يفضل على الإطلاق الجلوس مع الأشخاص الذى يحبطونه أو يتحدثون بطريقة تحبط الأخرين، مشيرا إلى أنه من طباعه أنه يستمع أكثر مما يتكلم حتى يفهم الآخرين.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقاءه مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أنه دائما ما يجلس مع الأشخاص الذين يستطيعون بحديثهم أن يفيدونه أو يستطيع أن يفيدهم .

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أنه دائما يسعى إلى أن يفيد الأخرين بكلامه ولا يحب الأشخاص الذين يتحدثون بطريقة تحبط الآخرين، بل عليهم تشجيع الآخرين .

وقال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن الإنسان الذكى هو الذى يسمع أكثر مما يتكلم، مشيرا إلى أن زوجته لا تحب الكلام كثيرا كما أنها تسمع كثيرا أكثر مما تتكلم، حيث تشبهه في الكثير من الأمور.

وأضاف أحمد صلاح حسنى، أن الزواج ليس مشروع، ولا ينبغي للرجل أن يضع مواصفات قياسية للمرأة التي سيتزوجها، متابعا: البعض يضع مواصفات كثيرة للمرأة التي سيرتبط بها وكأنه سيدخل سوبر ماركت.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: أحيانا كثيرة أدخل وأنصح أصدقائى حال حدوث مشاكل لهم خلال زواجهم، متابعا: الرجل كثيرا ما يحدث له ارتباك لأنه يريد أن يعود طفلا.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: بدرية وانتصار على قناة النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.