الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / “شيحة ” يعيد افتتاح فرع الكبد المصري بدكرنس.. بحضور قيادات الدقهلية

“شيحة ” يعيد افتتاح فرع الكبد المصري بدكرنس.. بحضور قيادات الدقهلية

جمال البرنس

افتتح الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري، ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب فرع دكرنس الجديد بمدينة دكرنس محافظة الدقهلية.

ويعتبر فرع الكبد المصري بدكرنس أقدم فروع المؤسسة، تم افتتاحه للمرة الاولى عام 1996، ويعاد افتتاحه اليوم في مقر جديد .

شهد الافتتاح حضور وفد من وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، والدكتور مكرم رضوان واللواء محمد أسامة أبو المجد، أعضاء مجلس النواب عن دائرة دكرنس، والأستاذ هشام لطفي، وكيل نقابة الصحفيين بالدقهلية، والأستاذ طارق عبد العزيز، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري، وممثلي الكنيسة ووزارة الأوقاف، وعدد من قيادات المحافظة ومدينة دكرنس.

وأعرب الحضور أثناء تفقدهم الفرع الجديد لمؤسسة الكبد المصري عن إعجابهم بالخدمات ومستوى التجهيزات بالفرع، وعن اعتزازهم بحضور تلك الاحتفالية لتقديم التهنئة للدكتور جمال شيحة لفوزه بلقب “شخصية العام”، مؤكدين أن مصر ستظل بخير بسواعد أبنائها من أمثال دكتور جمال شيحة الذي استطاع أن يقتحم دائرة الموت المحقق من فيروس سي، وينقد آلاف المصريين منها.

ومن جانبه، أكد الدكتور جمال شيحة سعادته البالغة بوجودة وسط أهل بلدته دكرنس لاعادة افتتاح فرع دكرنس الجديد، مشيرا إلى أن الخطوة القادمة ستكون عمل مسح شامل خلال الستة أشهر القادمة يستهدف علاج 400 ألف حالة من فيروس سي.

وأضاف أن مصر استطاعت أن تتغلب على فيروس سي وتصبح نموذج يدرس عالميا بعد أن كانت أعلى دول العالم في إنتشار الوباء.

وأكد أنه بحلول 30 يونيو القادم، سيكون كل ما أكتشف إصابته بفيروس سي قد شفي تماما من المرض، لافتا إلى أن مصر أمة شابة وقوية ولها مستقبل عظيم بتضافر جهود الشعب والحكومة ومنظمات المجتمع المدني.

عن salah

شاهد أيضاً

المهندسه “سحر لطفي” رئيس مدينه جمصه: لا تهاون مع المخالفين

الدقهلية -جمال البرنس بناء علي توجيهات محافظ الدقهلية الاستاذ الدكتور “احمد الشعراوي” ..باتخاذ اجراءات فوريه …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: