الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / شباب الصحفيين تكشف رسائل التراشق بين الزاهد ويحيى حول المصالحة مع الجماعة الإرهابية

شباب الصحفيين تكشف رسائل التراشق بين الزاهد ويحيى حول المصالحة مع الجماعة الإرهابية

كتبت : هدى العيسوى

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن وقوع مشاجرة وتراشق بالألفاظ بين مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي والمهندس يحيى حسين عبد الهادي المتحدث باسم الحركة المدنية الديمقراطية، بسبب دعوة الأخير للمصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية.

 

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم : إن أعضاء الجبهة رصدوا رسالة من الزاهد إلى يحيى يعترض فيها على دعوتة للتحالف مع جماعة الدم والخراب وضم أعضاء الجماعة إلى صفوف الحركة الوطنية الديمقراطية التي يقودها حمدين صباحي رغم إن الإخوان في البداية هاجموا الحركة ولكنهم سرعان ما عادوا إليها في إطار شعارهم الرسمي “المصالح بتتصالح” ضد الدولة المصرية.

 

وأضاف طوالة إن يحيى رد على الزاهد برسالة يتحدث فيها كذبا وزورا عن أوضاع غير حقيقية في مصر في إطار حرص الحركة المدنية الديمقراطية المتحدث بإسمها ويقودها حمدين صباحي على تشوية صورة مصر داخليا وخارجيا والتقليل من الإنجازات الكبيرة التي لم تحدث منذ 100سنة وقد تعودنا من الحركة الوهمية أن تحول النجاح إلى فشل والشرف إلى خيانة.

وأشار رئيس الجبهة إلى إن يحيى ورفاقه قد انكشفوا ولفظهم الشعب المؤمن برسائل القائد والزعيم عبدالفتاح السيسي وان المصريين يساندون بقوة وعزيمة الأبطال دولتهم و رئيسهم، ولن يلتفتوا إلى أي مصالحة مع جماعة لاعهد لها ولاوعد، مع جماعة تلوثت يديها بدماء المصريين الشرفاء.

 

شاهد أيضاً

تكليف مدبولي بتشكيل الوزارة رسميا

تكليف مدبولي بتشكيل الوزارة رسميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.