الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / شاهد “شحات الغرام” دويتو سميرة سعيد والراحل يونس شلبى من التراث

شاهد “شحات الغرام” دويتو سميرة سعيد والراحل يونس شلبى من التراث

اخبار بلدنا نت : مصادر إخبارية

يعد دويتو “شحات الغرام”، للفنانة سميرة سعيد “ديفا”، والفنان الراحل يونس شلبى، من نوادر تراث الزمن الجميل التى أنتجها وأخرجها الفنان القدير جميل المغازى، فى الثمانينات، ضمن حلقات برنامج سهرات النجوم.

ويشهد الدويتو عدد من عمالقة زمن الفن الجميل أمثال الفنان القدير الراحل فريد شوقى، والراحل نور الشريف، والموسيقار هانى مهنا، والفنان طارق فؤاد، والمطرب الراحل عماد عبد الحليم.

وصرح المخرج الكبير جميل المغازى، بأن هذه الحلقة تم تصويرها عام 1983 ضمن سلسلة حلقات سهرات النجوم التى جمعت عدد كبير جدا من عظماء الفن والإعلام والرياضة.

وأضاف “المغازى”، فى تصريح خاص لـ” اخبار بلدنا نت “، أنتظروا مفاجأت حصرية لم تذاع من قبل، وتعد من تراث الزمن الجميل التى تضم عدد كبير من العظماء.

ونوه “المغازى”، سوف يتم نشر مزيد من الأعمال الفنية التى أنتجتها وأخرجتها لعمالقة الفن والغناء والرياضة والإعلام عبر مسيرة طويلة استمرت طوال الـ 30 عام.

جدير بالذكر أن المخرج الكبير المغازى قد قرر الإفراج عن عدد كبير من مقتنيات الزمن الجميل الذى قدم فيها عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة والذى أنتجها وأخرجها تحت عنوان “سهرات النجوم”.

عن salah

شاهد أيضاً

“كنزى” عندى إصرار وعزيمة لتحقيق حلمى الفنى

  كتب : اسلام عزت صرحت النجمة التونسية الجميلة التى حضرت الى القاهرة مؤخراا للبحث …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: