الرئيسية / أخبار الحوادث / شاهد بالصور… ضبط ” 3 طن” جبن فاسد بمعمل لتصنيع الجبن ببورسعيد

شاهد بالصور… ضبط ” 3 طن” جبن فاسد بمعمل لتصنيع الجبن ببورسعيد

بورسعيد : نيرمين الزهار

تمكن العميد / خالد العوادلى – رئيس قسم شرطة التموين بمديرية امن بورسعيد بالإشتراك مع هيئة الرقابة الإدارية ببورسعيد من ضبط ” محمد ابراهيم صبح – 48 سنة ” لقيامه بتصنيع الجبن المطبوخ (جبن بالسوسيس – بالبسطرمة – بالزيتون – كوكتيل -) وتوزيعه بتروسكلات على محلات البقالة بمختلف احياء محافظة بورسعيد مستخدما فى تصنيعها كميات من الجبن الفاسد العفن ومنتهى الصلاحية والذى يقوم بتجميعة من المخازن والمحلات .

واضافت التحريات ان المذكور يحتفظ بكميات كبيرة من تلك الأنواع الفاسدة داخل المعمل الخاص بة بنطاق حى الزهور .

و على الفور وجه اللواء فيصل دويدار – مدير امن بورسعيد بتجهيز مأمورية مكبرة بالإشتراك مع مفتشى الأغذية والتموين لتفتيش المكان .

و تم مداهمة المعمل المذكور والكائن بمساكن شباب المدينة – نطاق حى الزهور حيث تم ضبط حوالى ( 3 طن) انواع مختلفة من الجبن والسوسيس والبسطرمة والزيتون الفاسدة جميعها يعلوها العفن والتى يستخدمها فى صناعة الجبن المطبوخ .. كما تم ضبط ماكينة طباعة وكمية من المطبوعات والملصقات التى توضع على المنتجات ويدون عليها تاريخ صلاحية على غير الحقيقة .
و بعرض المضبوطات على مفتش الأغذية افاد بتقريرة بوجود يرقات واطوار حشرية ويعلوها العفن وجميعها غير صالحة للإستهلاك الأدمى .

امر اللواء/ مدير امن بورسعيد بالتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق … مع تشديد الرقابة على الأسواق والمعامل لضبط كل من تسول له نفسة الإضرار بصحة السادة المواطنين .

شاهد أيضاً

علاقة غير شرعية مع أم وابنتها وراء مقتل شاب في إمبابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.