الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / شاهد العرض الأول لفيلم إشتباك على روتانا سينما الجمعة المقبل

شاهد العرض الأول لفيلم إشتباك على روتانا سينما الجمعة المقبل

كتب: حسام صلاح

تقدم قناة روتانا سينما مفاجأة من العيار الثقيل يوم الجمعة ١١ مايو الساعة العاشرة مساء لكل مشاهديها، حيث تقدم العرض الأول على الفضائيات العربيه لفيلم ( إشتباك ) الذى أثار الكثير من الضجه والجدل عند عرضه عالميًا ومحليًا، حيث قال المخرج محمد دياب، أنه محظوظ بعرض الفيلم على روتانا سينما الفضائية الأولى والأهم في العالم العربي ووصفها بأنها ( بيت السينما العربية ).

وأضاف دياب أن  كل صناع السينما يطمحون في عرض أفلامهم على شاشة روتانا سينما لضمان وصوله لأكبر نسبة مشاهدين من الخليج الى المحيط ولضمان أرشفته بشكل احترافى، وقال روتانا تعرض إشتباك فضائيآ بعد عامين فقط من أول عرض سينمائى للفيلم ، وبعد أن حصد أكثر من عشرين جائزة عالمية وعربيه ، وأشاد به كبار نجوم العالم مثل دانيل كريج بطل جيمس بوند و كريس ايفانز بطل كابتن أمريكا وتوم هانكس الذي نصح المشاهدين بأن لا يفوتوا فرصة مشاهدة الفيلم لأنه يؤثر فى قلب كل إنسان على حد تعبيره .

اشتباك هو فيلم دراما دولي مشترك بين فرنسا ومصر وألمانيا والإمارات العربية المتحدة، الفيلم تم اختياره رسميًا لافتتاح مسابقة “نظرة ما” في مهرجان كان السينمائي 2016.[2] تم اختياره لتمثيل مصر عن فئة أفضل فيلم بلغة أجنبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار التاسعوالثمانون لكنه لم يُرشح. يعد الفيلم التجربة الإخراجية الثانية لمحمد دياب بعد فيلم “678”.

تدور أحداث الفيلم بعد 30 يونيو 2013 داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين لحكم جماعة الإخوان المسلمين وذلك بعد خلع الرئيس محمد مرسي من الحكم.

والفيلم بطولة نيللى كريم ، طارق عبد العزيز ، هاني عادل، أحمد مالك ومن تأليف خالد دياب ومحمد دياب وإخراج محمد دياب .

شاهد أيضاً

باند الحفلة يحقق ” الحلم ” من بورسعيد

كتب : محمود هدية أصدر باند الحفلة أول كليب له بعنوان ” الحلم ” بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.