الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار المنوفية / سيدة تضع 5 توائم في المنوفية وإهتمام كبير من وزارة الصحة

سيدة تضع 5 توائم في المنوفية وإهتمام كبير من وزارة الصحة

كتبت : نها مهنى

وضعت سيدة في المنوفية 5 توائم في إحدى المستشفيات الخاصة في مدينة شبين الكوم وسط إهتمام كبير من مديرية الصحة بالمنوفية لتقديم الرعاية التامة لهم، تم وضع المواليد الخمسة في الحضانات لرعايتهم رعاية كاملة.

وأكد الدكتور ماهر عثمان وكيل وزارة الصحية في محافظة المنوفية أنه تم تحويل التوائم الخمسة إلى عدد من الحضانات لتقديم الرعاية الطبية المناسبة والكافيه لهم، حيث تم تحويل ثلاثة توائم منهم إلى مستشفى منوف والشهداء المركزي، فيما تم تحويل إثنين إلى مستشفى الجمعية الشرعية بشبين الكوم.

وأضاف الكتور ماهر عثمان أنه يتم متابعة حالة المواليد الخمسة بصفة دائمة ومستمرة ودقيقة، ويتم تقديم الخدمة الطبية الكافية، مؤكدا على دعمه ورعايته للمواليد وتوفير الألبان اللازمة لهم.

وأشار عثمان أنه يتابع حالة الأطفال بصفة مستمرة، مؤكدا أنه وجه مدير الإدارة الطبية بالإشراف على حالة التوائم الخمسة والمتابعة الدورية لهم ولأمهم.

شاهد أيضاً

بالفيديو..محافظ المنوفية يكشف عن المشروعات الأمنية والتنموية الأخيرة

قال هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، إن أهل القرى بالمحافظة يتواصلون معه بشكل دائم لإطلاعه بالخدمات الناقصة بالمحافظة، مشيرا إلى أن يبحث عن الحلول مع رئيس المدينة لتوفير الخدمات التي يحتاجها أهل المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *