الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / سمية الخشاب تستعد لإطلاق ألبومها الخليجى نهاية العام

سمية الخشاب تستعد لإطلاق ألبومها الخليجى نهاية العام

87fb3c8573f4e276ad1c4450f90640c2_123612896_147

تقوم الفنانة سمية الخشاب هذه اﻷيام بتسجيل ألبومها الخليجي الجديد حيث انتهت من تسجيل 6 أغنيات منهم أغنية بعنوان “غصبن عليك” وهى من ألحانها وكلمات الشاعر أسير الرياض الذى كتب كلمات معظم أغانى الألبوم.
ومن المنتظر أن يضم اﻷلبوم 9 أغنيات، تعاونت فيهم سمية مع عدد من شعراء وملحني الخليج ومصر وعلى رأسهم الشاعر الكويتي حمد خضر والملحن المصري محمود الخيامي.

وأكدت سمية في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم إنها تبحث حالياً عن مخرج لتصوير أغنية “غصبن عليك” على طريقة الفيديو كليب، كما عبرت عن حبها للغناء باللهجة الخليجية مُشيرة أنها لم تقدم هذا الألبوم لمغازلة الخليج، حيث أوضحت إنها تحمست للفكرة بعدما حققت اﻷغنية الخليجية التي سبق وقدمتها نجاح كبير، وأكدت سمية أنها كانت تحضر لهذا اﻷلبوم منذ فترة طويلة لكن انشغالها فى تصوير مسلسلها الجديد “ميراث الريح” وبعدها انشغالها فى برنامح “سمية والستات” أجل الانتهاء منه، مُشددة أنها حالياً متفرغة للألبوم تماماً حيث تنوي طرحه باﻷسواق نهاية العام الجاري.

من ناحية أخرى انتقدت سمية اتجاه المنتجين للاستعانة بالنجوم الأتراك فى الدراما المصرية، حيث ترى سمية أنهم بذلك يساهمون فى حرب ضد الفن المصري، وأن هذا ليس فى مصلحة الفن ويأتى على حساب النجوم المصريين، وأضافت سمية أنه كان من المفترض بالمنتجين أن يصنعوا جيلاً من النجوم الشباب المصريين بدلاً من البحث عن نجومية آخرين لتحقيق مصالح خاصة وليس عامة.

يُذكر أنه عُرض للفنانة سمية الخشاب فى رمضان هذا العام مسلسل “ميراث الريح” والذى شارك فى بطولته محمود حميدة وطارق الإبيارى وعفاف شعيب وهو من إخراج يوسف شرف الدين.

عن salah

شاهد أيضاً

إسعاد يونس ” صاحبة السعادة ” ماذا فعلتى بنا ؟

بقلم : وفاء مطاوع وما ان طلت علينا “صاحبة السعادة ” إلا ونجد سعادة تغمرنا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: