الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عالمية / سفير كازاخستان يشيد بنزاهة الإنتخابات الرئاسية بمصر

سفير كازاخستان يشيد بنزاهة الإنتخابات الرئاسية بمصر

كتبت : هدى العيسوى

استقبل الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس ادارة دار التحرير” الجمهورية “ارمان ايساغالييف سفير كازاخستان فى القاهرة و دانيار اوتيشوف النائب الاول لرئيس وكالة الانباء الكازاخية.

حيث قدم السفير التهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة انتهاء الانتخابات الرئاسية المصرية مؤكدا انه شاهد انتخابات ديمقراطية نزيهة تمكن خلالها الشعب المصرى من ممارسة حقه الدستورى بكل حرية وفى امان تام وعبرت النتيجة عن المكانة الكبيرة التى يحتلها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى قلوب المصريين وثقتهم الكاملة فيه وهو الامر الذى يشجع كازاخستان على تدعيم التعاون مع مصر فى ظل حالة الاستقرار التى تسود حاليا على مختلف الاصعدة والرغبة الواضحة من القيادة المصرية فى النهوض بالدولة وتحفيز الاستثمار الخارجى.

واضاف السفير ان وكالة انباء كازاخستان والصحف الكازاخية تسعى للتعاون مع نظيرتها المصرية لمصلحة الشعبين والبلدين الصديقين.

وأكد سعد سليم خلال اللقاء عن استعداد الجمهورية” للتعاون المثمر والبناء لنقل صورة واضحة عن الانجازات التى تشهدها مصر حاليا للشعب الكازاخى الشقيق ودعم الاستثمارات الكازاخية فى مصر وتنشيط السياحة بين البلدين واضاف سليم ان الجمهورية سباقة دائما فى دعم اواصر التعاون الاعلامى مع الاشقاء والاصدقاء .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الإسرائيلي تنفي استقالة “ليبرمان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.