الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / سعاد المصري : القبض علي عشماوي إنتصار لأرواح الشهداء الأبرار

سعاد المصري : القبض علي عشماوي إنتصار لأرواح الشهداء الأبرار

أيمن عبدالهادى

قالت النائبة سعاد المصري عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ، أن عملية استلام الإرهابي هشام عشماوي من الجيش الوطني الليبي ، والتي تزامنت مع زيارة اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية ، أكدت علي قوة وإرادة الشعب المصري وأجهزته في القصاص من كل خائن لتراب هذا الوطن .

وأوضحت “المصري” في تصريحات صحفية أن الإرهابي المقبوض عليه قد شارك وخطط لقتل النائب العام وكذلك حادث الفرافرة وخطط كذلك لاغتيال العديد من الشخصيات الأمنية والسياسية المصرية ، هذا بالإضافة إلي حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية ، وحادث المنيا الذي راح ضحيته 29 شخص ، بالإضافة إلي حادث مأمورية الأمن الوطني بالواحات والذي قتل علي أثره 16 شهيداً .

وأشارت إلي أن كل هذه الحوادث قد تركت في قلوب المصريين حزناً شديداً ، وحولت بيوت هؤلاء الشهداء الأبرار الي مأتم كبيرة ورملت سيدات مصريات ويتمت أطفال مصريين .

وأكدت المصري ان حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل عن ضرورة القبض علي هذا الإرهابي ومحاسبته حينما قال ” اه عاوزينة علشان نحاسبه” وما حدث بالأمس خلال العملية المخابراتية العسكرية دليلاً علي إرادة الدولة المصرية في القصاص للشهداء .

واستكملت “نائبة بورسعيد” مؤكدة أن الشعب المصري يثق في القيادة السياسية ، ومؤكدة ايضاً أن مصر ستمضي في طريقها نحو البناء والتنمية غير مفرطة في حق ابنائها .

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: القوات البحرية تحتفل بتدشين الغواصة الرابعة S-44 الألمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.