الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار سوهاج / سحب 939 رخصة مخالفة خلال حملات مرورية بسوهاج

سحب 939 رخصة مخالفة خلال حملات مرورية بسوهاج

 

سوهاج: حشمت عدوي
قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن إدارة المرور قد قامت بعدد من الحملات المرورية المكبرة بنطاق المحافظة أسفرت عن سحب 939 رخصة ، وعمل تصالح لـ 1339 رخصة مسحوبة ، و حجز 10 تكاتك مخالفة ، و سحب 27 رخصة مخالفة تقاضي أجر أكثر من التعريفة المقررة .

وأكد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة للحالة المرورية بالمحافظة وتكثيف الحملات المرورية لضبط الشارع لتحقيق السيولة المرورية اللازمة خاصة خلال أوقات الذروة تخفيفا عن كاهل المواطنين ، والعمل علي الحد من المخالفات المرورية ورفع الانتظارات الخاطئة بالشوارع والميادين بدائرة المحافظة , وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وشدد عبدالمنعم على إدارات المواقف بالوحدات المحلية والمرور بمتابعة جميع مواقف السيارات بنطاق المحافظة ، والعمل علي عودة الانضباط للمواقف والتاكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة ، وضبط المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

ومن جانبه قال العقيد مصطفي إبراهيم مدير إدارة مرور سوهاج ان تلك الحملات ستستمر , خاصة مع قرب شهر رمضان المبارك , وناشد سائقى السيارات بالطرق الداخلية والسريعة بضرورة الالتزام بقواعد المرور والتعاون مع رجل المرور حفاظا على سلامتهم ولمنع التكدسات وتحقيق السيولة المرورية .

 

 

شاهد أيضاً

وصول 83 سائح ألماني لزيارة المنطقة الأثرية بسوهاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *