الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / “ريتا حرب “تنال إعجاب متابعي التواصل الاجتماعي في إطلالة ساحرة بالأسود – صور

“ريتا حرب “تنال إعجاب متابعي التواصل الاجتماعي في إطلالة ساحرة بالأسود – صور

كتب : رابعة الكيال

ظهرت الممثلة والمذيعة اللبنانية ريتا حرب، في أحدث “فوتوسيشن” لها، بإطلالة ساحرة وأناقة راقية، عبر الفستان الأسود الذي أضفت عليه وجودًا خاصًا، ونال إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن اختيار “ريتا” لألوان الأزياء التي تظهر بها في برنامج “القاهرة اليوم” أو في أعمالها الدرامية، دائمًا ما تكون اختيارات جذابة وأنيقة.

وتقدم “ريتا” مع “إدوارد” حلقتي الأربعاء والخميس من برنامج “القاهرة اليوم” من الساعة 9.30 مساءً حتى 12.30 صباحاً مباشرة، على محطة “أو إس إن” على قناة “اليوم”، ضمن باقة “ألفا”.

ويعتبر الأسود للعديد من الممثلات والمذيعات بمثابة نقطة خوف قد تضر بإطلالتهن، أو أن يتسبب في إضفاء نوع من العتمة على الظهور، وذلك على الرغم من أنه سيد الألوان، إلا أن ظهور “ريتا” به، أحدث ردود فعل كبيرة بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طرحت هذه الصور.

وأطلق بعض المتابعين عبارات خلال التعليقات كان نصها: “سيدة الجمال تتألق بسيد الألوان”، معبرين عن إعجابهم بالظهور الأنيق عبر “الفوتوسيشن” الجديد، وكونها عنوانًا للأناقة والبساطة.

شاهد أيضاً

انفصال الإعلامية أمانى إبراهيم عن رجل الأعمال أشرف حسين…تعرف على التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.