الرئيسية / احوال مصر / اخبار التعليم / ريان : حالات الغش ترتفع لـ246 حالة و حقوق تتصدر قائمة الغشاشين بجامعة أسيوط

ريان : حالات الغش ترتفع لـ246 حالة و حقوق تتصدر قائمة الغشاشين بجامعة أسيوط

عادل ريان  حالات الغش ترتفع لـ246 حالة و حقوق تتصدر قائمة الغشاشين بجامعة أسيوط

أسيوط : محمد رجائى

أعلن الدكتور عادل ريان ، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب ، اليوم ، أن حالات الغش التي تم ضبطها بين مختلف طلاب كليات الجامعة بلغت 246 حالة ، وذلك منذ بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني وحتى الآن .

كما أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أن كلية الحقوق جاءت في المقدمة بواقع 137 حالة ، تتضمن 107 حالة في التعليم المفتوح، و30 حالة في الانتظام، تليها كلية التجارة، بواقع 38 حالة ، تتضمن 20 حالة في التعليم المفتوح ، و18 حالة في الانتظام .

وأضاف ” ريان” فى تصريحات صحفية ، أن حالات الغش في كلية الآداب ، قد بلغت 34 حالة ، جميعهم في التعليم المفتوح ، بينما تم ضبط 8 حالات غش، في كلية الزراعة، تتضمن حالة واحدة في التعليم المفتوح، و7 حالات في الانتظام، بالإضافة إلى ضبط 6 حالات غش في كلية الخدمة الاجتماعية انتظام، و4 حالات في كلية العلوم، كما تم ضبط 3 حالات غش في كلية الهندسة، و5 حالات غش في كلية التربية بالوادي الجديد، تتضمن 4 حالات في الانتظام، وحالة واحدة في الدراسات العليا، بالإضافة إلى ضبط 4 حالات غش في كلية التربية، وحالتين في كلاً من كليات الحاسبات والطب البيطري، وحالة واحدة فقط في كل من كليات التربية الرياضية ، والطب وطب الأسنان .

من جانبه قال الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة، إنه سيتم تحويل الطلاب المضبوطين إلى مجلس التأديب الخاص بهذا الشأن للتحقيق .

شاهد أيضاً

عاجل : فتح باب التعاقدات بالتربية والتعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.