الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / روسيا تسحق السعودية ب 5 اهداف جميلة

روسيا تسحق السعودية ب 5 اهداف جميلة

السيد بكري

افتتح المنتخب الروسي كأس العالم بانتصار كبير على نظيره السعودي بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب لوجنيكي في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس العالم.

ودخل المنتخب الروسي بكل قوة مستغلا عاملي الأرض والجمهور، بينما اعتمد الأخضر السعودي على التراجع للخف من اجل تأمين دفاعاته.

وافتتح يوري جازينسكي أهداف المنتخب الروسي في الدقيقة 12 مستغلا عرضية مميزة من الجانب اليسر ليسكنها الول في الشباك برأسية متقنة.

وتوقف اللقاء لإصابة آلان دزاجويف لاعب المنتخب الروسي ونزول الجهاز الطبي لعلاج اللاعب، إلا أنه لم يستطيع استكمال اللقاء ليحل تشيرشيف بدلا منه في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 43 انطلق أليكسندر ساميدوف في الجهة اليمنى ثم مررها لـ فيدور سمولوف الذي بدوره مررها للخالي تمامًا من الرقابة دينيس تشيريشيف، استلمها الأخير بشكل رائع وراوغ دفاع السعودية بشكل أروع ثم سدد الكرة بقوة لتسكن شباك عبدالله المعيوف محرزا الهدف الثاني لروسيا.

وانحصر الشوط الثاني في وسط الملعب بين الفريقين مع استحواذ نسبي للمنتخب الروسي ولكن دون خطورة على مرمى عبدالله المعيوف حارس مرمى السعودية.

وكاد محمد السهلاوي أن يقلص الفارق للمنتخب السعودي في الدقيقة 54 بعد استقباله عرضية مميزة من الجانب الأيمن إلا أن الكرة مرت من أمام السهلاوي أمام الشباك.

ودفع حوان أنطونيو بيتزي مدرب السعودية بفهد المولد في الدقيقة بدلا من عبدالله المعيوف في الدقيقة 64.

وأطلق سيميدوف تصويبة من على حدود منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس عبدالله المعيوف على مرتين.

وفور نزول دزيوبا في الدقيقة 70 بدلا من سيميلوف استغل عرضية متقنة من الجانب الأيمن ليسكنها برأسه في الشباك محرزا الهدف الثالث.

وسجل دينس تشيرشيف الهدف الرابع للمنتخب الروسي في شباك السعودية محرزا الهدف الرابع بتصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة تحصل المنتخب الروسي على ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء، ليسكنها جلوفين في الشباك.

شاهد أيضاً

رادار برشلونة يرصد صفقاته ولكن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.