الرئيسية / اخبار التعليم / رمضان عبدالحميد: 113 لجنة امتحانيه للثانوية العامة بمحافظة الشرقية 

رمضان عبدالحميد: 113 لجنة امتحانيه للثانوية العامة بمحافظة الشرقية 

متابعة: فاطمة عبدالسلام
أكد رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول وزارة التربية و التعليم بالشرقية استعداد مديرية التربية و التعليم لإجراء امتحانات الثانوية العامة والتى تبداء يوم الأحد القادم الموافق 3/ 6 / 2018 م و تستمر إلى الأحد 1 / 7/ 2018 م .

كما أفاد رمضان أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 م & 2018 م بمحافظة الشرقية يبلغ 41727 طالب وطالبة.
موزعين كالأتي : 
• إجمالي عدد الطلاب المتقدمين علمي علوم منتظم 16013
• إجمالي عدد الطلاب المتقدمين علمي رياضة منتظم 6257
• إجمالي عدد الطلاب المتقدمين الشعبة الأدبية منتظم 12169
• و في إطار إتمام كافة الاستعدادات الخاصة بأعمال الامتحانات لمديرية التربية و التعليم بالشرقية

وقد عقد ” رمضان ” اجتماع امس الثلاثاء الموافق 29 / 5 / 2018 م مع أعضاء إدارة تنسيق المتابعة بالمديرية بحضور مصطفي خربية مدير الإدارة لمناقشة حزمة التعليمات الوزارية بشأن متابعة استلام اللجان الامتحانية لرؤساء اللجان و متابعة تجهيزات الاستراحات وعددها 41 استراحة وتوفير كل سبل الراحة لاستقبال السادة رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين المنتدبين لأعمال الامتحانات.

وفي ذات السياق أكد رمضان أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب كما أكد على ضرورة توفير الجو المناسب لأداء الامتحانات .

حيث تم التنسيق مع الجهات الأمنية في تأمين نقل أوراق أسئلة الامتحانات و الإجابة ومقار لجان الامتحانات و مواجهة حالات الغش أو الشغب إن وجدت . وكذلك التنسيق مع مديريتي التموين والكهرباء و مكتب المستشار العسكري للمحافظة وذلك من خلال توقيع برتوكول تعاون مشترك لهذا الغرض .

كما أفاد رمضان أن من يوم السبت الموافق 2 / 6 / 2018 م تبدأ غرفة عمليات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بالشرقية في التواصل مع لجان سير الامتحان لتذليل أي عقبة تواجه سير العمل باللجان.

شاهد أيضاً

بالصور… جولة مفاجئة لـ”عبدالمنعم”على مدارس الفيوم للاطمئنان على إنهاء الاستعدادات لبداية العام الدرسي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.