الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار المنيا / رفع وإزالة 2074 طن قمامة و مخلفات المباني بالمنيا

رفع وإزالة 2074 طن قمامة و مخلفات المباني بالمنيا

ضض
صورة أرشيفية

 

كتبت: ماهر مندي

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي و الأجهزة الأمنية و مديرية الزراعة من رفع 1074 طن من القمامة وإزالة 1000 طن مخلفات مباني خلال الفترة من 21 وحتى 30 إبريل الماضي، وذلك في إطار حملات الإزالة التي تجرى على مستوى مراكز المنيا .
أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا الجهود التي تبذلها الوحدة المحلية ، حيث تم تحرير 43 قضية تموينية ( غير مطابق للمواصفات ـ عدم وجود فواتير ـ ذبح خارج السلخانة ـ حيازة مفرقعات ) كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوي حصص الدقيق المخصصة لها وكذلك وصول المخصصات التموينية من الوقود واسطوانات البوتاجاز .
وفي نفس السياق تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي من التأكد من إصلاح وصيانة أعطال عدد29 شبكة من شبكات مياه المدينة و13 من شبكات الصرف الصحي المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة 7 أكشاك كهرباء بالمدينة وصيانة عدد من كشافات الإنارة .
وفى مجال الزراعة بلغ عدد الأفدنة المنزرعة بالمركز 18 ألف و153 فدان و2 قيراط وتنوعت المحاصيل ما بين ( قصب السكر ـ ذرة شامى ـ سمسم ـ فول صويا ـ فول سودانى ـ خضروات )كما تم توزيع عدد 57 الف و13 شيكارة سماد من اجمالى 84630 شيكارة

عن

شاهد أيضاً

” البديوي ” : إزالة 2400 حالة تعدي على 103 ألف فدانا بالمنيا

أعلن عصام البديوي محافظ المنيا أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن التسعة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تمكنت من إزالة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: