الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار سوهاج / رحلتين جديدتين اسبوعيا من الكويت الي مطار سوهاج الدولي

رحلتين جديدتين اسبوعيا من الكويت الي مطار سوهاج الدولي

سوهاج : حشمت عدوي

اعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن بدء شركة مصر للطيران بتسيير رحلتين جديدتين اسبوعيا من الكويت الي سوهاج يومي الجمعة والاحد ، تبدأ اعتبار من غد الجمعة 20 ابريل ، وذلك في إطار التسهيل علي ابناء المحافظة العاملين في دولة الكويت الشقيقة ورفع المعاناه عن كاهلهم .

وقال المحافظ انه بذلك تضاف خدمة جديدة للمواطنين المصريين بالكويت من أبناء الصعيد عامة وسوهاج خاصة ، حيث سبق وان نجحت جهود المحافظة بالتعاون مع وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ، ووزارة الطيران المدني في فتح مطار سوهاج لاستقبال جثامين المصريين المتوفين بالخارج لأول مرة لمختلف خطوط الطيران .

وأضاف ان الرحلتين الجديدتين ستكونان فجر يومي الجمعة والأحد من كل اسبوع ، وذلك بشكل مبدئي علي ان تكون قابلة للزيادة مستقبلا .

وأعرب عبد المنعم عن شكره لشركة مصر للطيران ومطار سوهاج الدولي والقائمين عليهم وجميع الجهات المعنية علي الاستجابة لمطالب ابناء سوهاج ، حيث أصبح هناك رحلة مباشرة إلى مطار سوهاج ، كما تم إعداد المطار من قبل لاستقبال أى من الجثامين التي يتم شحنها ، مشيرا اننا نسعي دائما لتقديم مستوي افضل من الخدمات للمواطنين وتلبية واحتياجاتهم .

شاهد أيضاً

محافظ سوهاج يوافق على طلب هدم وإعادة بناء الكنيسة الإنجيلية 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *