الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / رئيس مركز ومدينة أبوحماد يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بوسط المدينة

رئيس مركز ومدينة أبوحماد يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بوسط المدينة

كتب : عبدالعظيم زاهر

شهد مركز ومدينة ابوحماد حملة مكبرة لازالة الاشغالات بوسط المدينة وذلك بالإشتراك بين رئاسة المركز ومركز شرطة ابوحماد وشرطة المرافق بمديرية امن الشرقية.

وقد اسفرت الحملة عن رفع 400 حالة اشغال طريق و150 حالة ضبط مخالفات و17 تانده مخالفة امام المحال التجارية و24 لافتة اعلان غير مرخص.

حيث أمر رئيس المركز باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين , مؤكداً على أن تلك الحملات والإجراءات الصارمة التي تتخذ حيال المخالفين من شأنها أن تساهم في عودة الإنضباط للشارع.

وقد رافق رئيس المكز والمدينة كل من : نائب مدير الأمن وشرطة المرافق ورئيس قسم الإشغالات وفرق التأمين من الشرطة ورئيس قسم النظافة برئاسة المركز.

صرح بذلك الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبوحماد, مضيفاً أن الهدف الأساسي للحملة هو إزالة الإشغالات ومنع الباعة الجائلين وذلك لفتح الطريق ومنع الاختناقات المرورية والقضاء علي العشوائية داخل شوارع وسط المدينة والمتمثل في شارعي الجيش وبورسعيدوالحفاظ على هيبة الدولة وتنفيذ تعليمات وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة تنفيذ القانون وعدم التهاون مع المخالفين فى كافة المجالات والإهتمام بالنظافة العامة بالشوارع والميادين العامة وحول المدارس بجميع مراحلها.

شاهد أيضاً

الشرقية تنظم أولى فعالياتها الفنية ” الشرقية تغنى ” أمام ديوان عام المحافظة اليوم السبت تمام الرابعة عصرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.