الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / رئيس مدينة جمصة يعقد اجتماعًا لمناقشة مشكلة وقف التنازلات لبعض الوحدات السكنية

رئيس مدينة جمصة يعقد اجتماعًا لمناقشة مشكلة وقف التنازلات لبعض الوحدات السكنية

كتب: فايز فوزى
دعا معالى اللواء ضياء الدين عبدالحميد رئيس مدينة جمصة إلى أجتماعًا تنفيذيًا بمقر مكتبه بديوان عام رئاسة مدينة جمصة وحضر الأجتماع كلا من الدكتور جهاد نائب رئيس المدينة والسيد سكرتير عام المدينة و مديرى الأدارات الخارجية . ( التموين _ الصحه _ الطب البيطري _ الأوقاف _ الشئون الاجتماعية _ البريد _ مياة الشرب والصرف الصحى _ الكهرباء _ مستشفى جمصة) والأدارات الداخليه كلا من : مدير الأملاك – مدير النظافه _ مدير المجالس واللجان _ مدير الشئون القانونية _ مدير المتابعه الميدانيه _ مدير العلاقات العامة.
وقد بدء سيادته الاجتماع بالترحيب بالجميع . ثم تناول سيادته مناقشة مشكلة وقف التنازلات لبعض الوحدات السكنية ببعض المناطق بجمصه وكيفيه أيجاد الحلول المناسبه للمشكله . ودعا سيادته جميع الحضور للتصويت على فتح باب التنازلات لجميع الوحدات الموقوفه إلى أن يتم الرد علينا من السيد المستشار القانونى بالمحافظه وتم التصويت بالأجماع الموافقه على فتح باب التنازلات إلى أن يأتى رد سيادة المستشار القانوني بالمحافظة لحسم الموضوع.
كما تناول سيادته مناقشه مدير الطب البيطري بشأن الحملات على الكلاب الضاله المسعورة وشدد سيادته على تكثيف الحملات لإنهاء شكاوى المواطنين بهذا الشأن، وكذلك تكثيف الحملات على الأسواق وفحص صلاحيات المنتجات المعروضة للبيع للمواطن والمطاعم بالتعاون مع الصحه والتموين والأمن الصناعى ورئاسة المدينة لضمان سلامه المواطنين وحفاظا على الصحه العامه •
كما أكد سيادته على إدارة التموين بضرورة تقديم ساعات العمل بالمخابز لتكون من السابعه صباحا بدلا من الخامسه صباحا لمراعاة الظروف الجويه وتأثيرها على المواطنين وكبار السن، وكذلك التفتيش المستمر على مستودع الغاز والتأكد من سعر بيع اسطوانات الغاز بالأسعار المقررة للبيع.
كما تناول الاجتماع مناقشه السادة مديرى الصحه والمستشفى ودعا للتنسيق فيما بينهم لتجهيز تقرير مفصل بالأحتياجات المطلوبه لأنشاء مستشفى لجراحات اليوم الواحد لخدمه المواطنين ولعدم تحويل جميع الحالات على مستشفيات أخرى خارج جمصه إلا بالحالات الطارئه وسوف يقوم سيادته برفع مزكرة لمعالى الوزير الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه لبحث سبل الدعم من المحافظه ومدريه الصحه والمشاركة المجتمعيه لضرورة أنشاء هذة المستشفى لخدمه المواطنين المقيمين والزائرين بجمصة.
كما وجه سيادته مدير المستشفى بضرورة تنظيم عمل الأطباء بالمستشفى ليكون هناك دكتور بالمستشفى على مدار الساعه وليس حتى الثانيه ظهرا كما يتم الأن.
ودعا سيادته الطب البيطري والصحه للتعاون المشترك فيما بينهم من أجل تعقيم المصالح الحكوميه والمدارس والشوارع والمساجد ضمن الأجراء الأحترازيه لمجابه فيروس كورونا.
وأكد سيادته على السيد مدير الأوقاف بضرورة التوعيه المستمرة للأجراءت الأحترازيه من خلال المنابر للمساجد وكذلك التنبيه على عمال المساجد بضرورة أرتداء الكمامات للمواطنين المترددين على المساجد حفاظا على الصحة العامة.
كما تناول سيادته مناقشه السيد المهندس مدير الإنارة العامه لعمل الصيانه اللازمه بأعمدة الأنارة والكشافات وتأمين أعمدة الإنارة فى حالات هطول الأمطار بفصل الشتاء. وأوضح المهندس أنه قام بتقسيم القوة بقسم الأنارة لثلاث مجموعات بمنطقه الشيخ زايد و15 مايو وداخل المدينه جمصه وهناك متابعة مستمرة يوميا لذلك.

شاهد أيضاً

17 مليون جنيه أرباحًا في السنة.. تفاصيل ضبط شبكة دعارة دولية بالدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.