الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / رئيس لاريسا يؤكد مجددا: فسخ التعاقد مع عمرو وردة لهذه الأسباب؟

رئيس لاريسا يؤكد مجددا: فسخ التعاقد مع عمرو وردة لهذه الأسباب؟

 

نفى أليكسيس كوجياس، مالك نادى لاريسا اليونانى، تصريحات عمرو وردة لاعب وسط الفريق والمنتخب الوطنى التى أكد خلالها أن خلافات رئيس لاريسا مع نظيره فى باوك كانت وراء طرده من صفوف الفريق.

وكان نادى لاريسا اليوناني قد أعلن الاستغناء عن خدمات الدولى المصرى عمرو وردة بسبب مخالفات تأديبية خطيرة، على حد وصف النادى.

وقال مالك لاريسا، فى تصريحات لصحيفة “أفريكا سبورت”، أنه لا يزال يرى عمرو وردة ضمن أبرز اللاعبين فى الفريق اليوناني، لكن عدم الالتزام بالتعليمات أخرجه من حسابات النادى بشكل نهائي، باعتبارها إجراءات تأديبية وتربوية يخضع لها أى لاعب لا يمتثل للتعليمات والإجراءات التى يخضع لها بقية زملائه.

وأشار مالك النادى اليونانى إلى أن عمرو وردة ماطل فى الخضوع للفحوصات الطبية التى تسبق عودة الفريق للتدريبات من جديد، بعد فترة توقف بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل واسع داخل معظم بلاد العالم، ونتج عن ذلك غيابه عن التدريبات التى بدأت منذ أيام.

وكان عمرو وردة قال فى وقت سابق، “كل ذلك كذب سبب رحيلى هو خلاف شخصى بين رئيس النادى ورئيس نادى باوك ما ذنبى أنا؟”.

وأضاف، “كيف يقول رئيس لاريسا إنى مثل مارادونا هذا الموسم بعد ادائى المميز ثم يقرر فسخ عقدي، هو اتخذ هذا القرار لأن الإعارة اقتربت من الانتهاء فوجدها فرصة للرد على رئيس باوك”.

وانتقل وردة إلى لاريسا قادمًا من باوك، الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وخاض صاحب الـ26 عاما 23 مباراة الموسم الجارى محليا وسجل 7 وصنع 6 أهداف.

شاهد أيضاً

صن: صيام رمضان لا يعطل محمد صلاح عن التدريب فجرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"); /*]]>*/