الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / “رئيس جامعة بورسعيد” يحاضر عن ” تلوث المياه وأثرة على الأسماك وطرق الوقاية” بحي الشرق

“رئيس جامعة بورسعيد” يحاضر عن ” تلوث المياه وأثرة على الأسماك وطرق الوقاية” بحي الشرق

قام الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، بإلقاء محاضرة بمقر ديوان حي الشرق ببورسعيد بعنوان ( تلوث المياه وأثره على الأسماك وصحة الإنسان وطرق الوقاية).

تأتي تلك المحاضرة في اطار التعاون المشترك بين الجامعة وجمعية نهوض وتنمية المرأة ببورسعيد برئاسة الدكتورة مديحه شاهين رئيس مجلس إدارة الجمعية وذلك في إطار اهتمام الجامعة بنشر الثقافة البيئية في أوساط المجتمع المدني ببورسعيد كدور مهم من أدوار الجامعة في خدمة المجتمع المحلي.

هذا وقد تطرق سيادته خلال المحاضرة إلى التعريف بأنواع الملوثات المائية ومصادرها وأشار سيادته على ضرورة الاهتمام بنظافة البيئة مؤكدا أنها أبرز الحلول لتحقيق الأمن الغذائي ، مضيفا أن الجميع يجب أن يتكاتف للحفاظ على البيئة كمدخل مهم لتنمية الثروة السمكية .

أعقب ذلك تم فتح باب الحوار والأسئلة والمقترحات من السادة الحضور وتفضل سيادته بالإجابة عليها مؤكدا على اهتمام جامعة بورسعيد بتقديم كافة إمكاناتها لخدمة المجتمع .

وفى نهاية اللقاء قامت الدكتورة / مديحه شاهين رئيس جمعية نهوض وتنمية المرأة بإهداء درع الجمعية للسيد الأستاذ الدكتور / شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد تقديرا لدور سيادته الكبير في مجالات حماية البيئة وتقديرا لدور جامعة بورسعيد في خدمة المجتمع
حضر اللقاء الأستاذ الدكتور / عاطف علم الدين والسيد اللواء / أيمن جبر رئيس مجلس إدارة جمعية بورسعيد التاريخية والأستاذ الدكتور / نعيم شلبي وعدد من السادة المهتمين بمجالات النهوض بالعمل الإجتماعي للمرأة.

شاهد أيضاً

القومي للمرأة و إعلام بورسعيد معا لمناهضة العنف ضد المرأة

القومي للمرأة و إعلام بورسعيد معا لمناهضة العنف ضد المرأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.