الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / رئيس جامعة بورسعيد يتفقد الطالبة المصابة في مستشفى الجامعة بالإسماعيلية

رئيس جامعة بورسعيد يتفقد الطالبة المصابة في مستشفى الجامعة بالإسماعيلية

هانى كمال

قام الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، يرافقه الدكتور ندا الحسيني ندا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأربعاء، بزيارة، الطالبة المصابة نتيجة سقوطها من نافذة حجرتها بالمدينة الجامعية للطالبات ببورفؤاد، للإطمئنان علي حالتها الصحية، بمستشفى جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية،.

واستقبل “شاهين” فور وصوله إلى المستشفى الدكتور هاني الدمياطي، مدير عام مستشفيات جامعة قناة السويس، مستمعًا منه للحالة الصحية ومستوي الخدمة الطبية المقدمة للطالبة، مؤكدا لأسرتها علي أنه يتابع حالتها لحظة بلحظة وعلى تواصل دائم على مدار اليوم مع إدارة المستشفي للاطمئنان عليها وتوفير كافة احتياجاتها.

وعقد رئيس الجامعة على هامش زيارته للمستشفي لقاء مع مدير عام مستشفيات جامعة قناة السويس لبحث سبل التعاون بين الجانبين في المجال الطبي لتبادل الخبرات والأفكار لدعم خطة الجامعة في تطوير المنظومة الطبية بمحافظة بورسعيد من خلال كلية الطب، وكذلك المستشفى الجامعي الجاري الإنتهاء من منشأتها.

في شأن مختلف، تناول رئيس الجامعة وجبة الغذاء مع طالبات المدينة الجامعية قبل سفره إلى مستشفى الجامعة بالإسماعيلية للإطمئنان علي زميلتهم، مشددا على توفير كافة مطالبهن من وجبات وحلوي وعصائر خلال شهر رمضان المبارك، متفقدا مطبخ المدينة لمتابعة مستوى النظافة وجودة الطعام به.

عن salah

شاهد أيضاً

محافظ بورسعيد يدعو لحملة ضد الوحدات السكنية المفروشة

كتبت : رانيا محمدعلي دعا اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، لتنظيم حملة ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *