الرئيسية / اخبار التعليم / رئيس جامعة الفيوم يلتقى مديرى الكليات ومديرى الادارات الجدد

رئيس جامعة الفيوم يلتقى مديرى الكليات ومديرى الادارات الجدد

رئيس جامعة الفيوم يلتقى مديرى الكليات ومديرى الادارات الجدد

الفيوم – كتب : ريهام عبدالرحمن
التقى،اليوم الأحد، الدكتور خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم مع مديرى الكليات ومديرى الادارات الجدد بالجامعة وبحضور الأستاذ جمال فتحى أمين عام الجامعة.

وأكد”حمزة”على سعادته بوجوده بين هذه الكوكبة من مديرى الكليات و13من المديرين الجدد بالادارات المختلفة بالجامعة واللذين تم تعينهم بناءا على مسابقة نظمتها جامعة الفيوم لأول مرة كما وجه سيادته التهنئة لهم مشيرا الى انه قد تم اختيارهم بناء على الكفاءة وليس على اساس المحسوبية والوساطة كما انهم لديهم اعباء كبيرة لأنهم يبدأون فى اداراتهم من البداية ووجه سيادته لهم عدد من النصائح أهمها ضرورة تفعيل ادراتهم والاتقان والتفانى فى العمل وذلك من أجل الارتقاء بالجامعة كما دعا الجميع الى ضرورة التعاون فيما بينهم وكذلك استخدام كل الامكانيات الموجودة بالجامعة والتى هى فى الاساس مسخرة لخدمة طلابها.

وطرح على الحاضرين عدد من الأفكار والرؤى الجديدة التى ستجرى بأذن الله فى الفترة لتطوير جامعة الفيوم مطالبا اياهم بأن يعينوه على انجازها من اجل وضع الجامعة على الخريطة العربية والعالمية.

وفى نهاية اللقاء وبصدر رحب استمع سيادته لعدد من المشكلات والاحتياجات التى تواجه مديرى الادارات والمديرين الجدد محاولا وضع الحلول المناسبة لها وأكد سيادته على أن مكتبه مفتوح للجميع لتلقى أية مقترحات جديدة ترفع من شأن الجامعة.

شاهد أيضاً

تعرف على إجراءات التظلمات لطلاب الثانوية العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.