الرئيسية / اخبار التعليم / رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات كليات الأداب والعلوم والسياحة والفنادق بالجامعة

رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات كليات الأداب والعلوم والسياحة والفنادق بالجامعة

1

كتب : ريهام عبدالرحمن

قام الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة،اليوم الأثنين،بزيارة مفاجئة لكليات الآداب والعلوم والسياحة والفنادق وقد رافقه الزيارة الدكتور محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم.

توقد فقد رئيس الجامعة خلال الزيارة لجان الامتحانات وبعد أن اطلع على الامتحانات بنفسه، سأل الطلاب عن مستوى الامتحان، وهل هناك شكوى من وجود أجزاء صعبة في الامتحان، فأعرب الطلاب عن رضائهم عن مستوى الامتحان وأكدوا سهولته وأنه جاء من في متناول الطالب المتوسط.

وقال رئيس الجامعة وأن المتابعات ستكون بشكل يومي لتذليل كل العقبات التي قد تواجه سير عملية الامتحانات. وأن الجامعة حريصة على التأكد من جودة الأماكن التي تتم بها الامتحانات، وتوافر كل الأدوات والخدمات الطبية التي تساعد على انتظام الامتحانات وسيرها بسهولة ويسر.

وقد أكد المراقبون على اللجان أن الامتحانات تتم في أجواء يسودها الهدوء. ومن جانب آخر أكد نائب رئيس الجامعة على هدوء اللجان وحسن سير الامتحانات، مشيرا إلى أنه لم يلاحظ أي شكوى من الأسئلة، وأن الامتحانات على مستوى الطالب المتوسط، كما أن عملية سير الامتحانات في كليتي الساحة والفنادق والعلوم تسير بشكل سليم، ودون أية معوقات.

وقد أشار وكيل كلية العلوم لشؤون التعليم والطلاب إلى توفير كل المقومات التي سوف تساعد على ضبط عملية الامتحانات بشكل ِ أكبر، حيث تم استقدام جهاز للكشف عن الهواتف المحمولة لدى الطلاب، وذلك للحد من عمليات الغش التي قد تحدث بالامتحانات.

وفي نهاية الزيارة تفقد كنترولات الأمتحانات وأشار إلى ضرورة الانتهاء من تصحيح ورصد المواد في نفس اليوم وسرعة الخروج بالنتيجة في أقرب وقت.

2

3

4

عن

شاهد أيضاً

بالصور: محاضرات مجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بالفيوم

بالصور: محاضرات مجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بالفيوم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: