الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / رئيس جامعة الفيوم يترأس اجتماع مجلس كلية الحاسبات والمعلومات

رئيس جامعة الفيوم يترأس اجتماع مجلس كلية الحاسبات والمعلومات

كتب : ريهام عبدالرحمن
شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم وبرئاسة الدكتور نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات انعقاد الاجتماع الدورى الشهرى لمجلس الكلية رقم (77) بحضور وكلاء الكلية وأعضاء المجلس وذلك اليوم الإثنين .

حيث تم مناقشة المقترح المقدم من الدكتور هيثم الفيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بشأن التدريب الصيفي 2017/2018 ومعايير التقييم وكيفية مساعدة الطلاب على إختيار المشاريع وكذلك ما يخص التدريب الصيفي للطلاب الوافدين كما تم مناقشة سبل الاطمئنان على سير امتحانات نهاية العام .

ويذكر أنه تم الموافقة على قرارات اللجنة العلمية الخاصة بالخطط البحثية للدارسين المتقدمين للتسجيل بالكلية وتم عرض التقرير المقدم من الأستاذ الدكتور محمد حلمي خفاجة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث المتعلق ببرامج الخريجين المقدمة من جامعة برلين التقنية وسبل الإستفادة منها بالكلية والجامعة على حد سواء.

وتم خلال اجتماع مجلس كلية الحاسبات والمعلومات استعراض تقرير شامل عن الملتقى التوظيفي الخامس للكلية وتم إبراز أهم المستحدثات الخاصة والتوصيات الصادرة من آراء الشركات المشاركة في الملتقى بالإضافة إلى استعراض تقرير عن مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل وما تم من تنفيذ لبرتوكول التعاون المبرم بين كلية الحاسبات والمعلومات وبين الأكاديمية العربية للنقل البحري والتكنولوجيا وتم إبراز مدى الإستفادة من التدريب لطلاب الكلية وفئات العمل بالجامعة وللمجتمع الخارجي .

وتم النظر في تحليل استبيانات تقييم المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني كما تم توزيع مهام ومعايير الإعتماد من الأستاذ الدكتور مسعود إسماعيل مسعود مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.

شاهد أيضاً

تحرير 900 مخالفة وجنحة مرورية وضبط 103 قضية تموينية مجهولة المصدر بالفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.